القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 5:59:37 PM
عمّان.. عرس للشهيد عبد الرحمن بني فضل في جمعية عقربا.. تقرير تلفزيوني
عمّان.. عرس للشهيد عبد الرحمن بني فضل في جمعية عقربا.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – عصام الغويري

هنا في جمعية عقربا في العاصمة عمان تداخلت مشاعر الفرح بمظاهر الحزن واختطلت أوراق العزاء بالعرس ودموع الفرح بالترح لشهيد نذر روحه فداء لوطنه ودفاعاً عن قضيته هنالك في الأراضي الفلسطينية المحتلة عندما أقدمت قوات الإحتلال على قتل الشاب عبدالرحمن ماهر بني فضل عقب تنفيذه لعملية طعنٍ في شارع الواد بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة الأحد والتي اسفرت عن اصابة مستوطن صهيوني بإصابات خطيرة.

ذوو الشهيد بني فضل والبالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً اقاموا له عرساً في عمان الاثنين وآخر في الزرقاء سيكون يوم الأربعاء عبروا عن فخرهم وفرحهم بما قام به الشهيد الذي أنساهم ألم المصاب بفراقه سائلين الله عز وجل ان يتقبله مع الشهداء والصديقين.

الشاب عبد الرحمن متزوج ولديه ثلاثة أطفال، ورزق بالطفل الثالث قبل بضعة أيام على استشهاده، كان يعمل في محل لبيع بطاريات السيارات في وسط عقربا جنوب نابلس اقتحمت قوات الاحتلال منزله الواقع بوسط قرية عقربا وأخذت قياساته وصورته، تمهيدا لهدمه ضمن سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها سلطات الاحتلال.

Tuesday, March 20, 2018 - 5:59:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018