القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 5:59:37 PM
عمّان.. عرس للشهيد عبد الرحمن بني فضل في جمعية عقربا.. تقرير تلفزيوني
عمّان.. عرس للشهيد عبد الرحمن بني فضل في جمعية عقربا.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – عصام الغويري

هنا في جمعية عقربا في العاصمة عمان تداخلت مشاعر الفرح بمظاهر الحزن واختطلت أوراق العزاء بالعرس ودموع الفرح بالترح لشهيد نذر روحه فداء لوطنه ودفاعاً عن قضيته هنالك في الأراضي الفلسطينية المحتلة عندما أقدمت قوات الإحتلال على قتل الشاب عبدالرحمن ماهر بني فضل عقب تنفيذه لعملية طعنٍ في شارع الواد بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة الأحد والتي اسفرت عن اصابة مستوطن صهيوني بإصابات خطيرة.

ذوو الشهيد بني فضل والبالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً اقاموا له عرساً في عمان الاثنين وآخر في الزرقاء سيكون يوم الأربعاء عبروا عن فخرهم وفرحهم بما قام به الشهيد الذي أنساهم ألم المصاب بفراقه سائلين الله عز وجل ان يتقبله مع الشهداء والصديقين.

الشاب عبد الرحمن متزوج ولديه ثلاثة أطفال، ورزق بالطفل الثالث قبل بضعة أيام على استشهاده، كان يعمل في محل لبيع بطاريات السيارات في وسط عقربا جنوب نابلس اقتحمت قوات الاحتلال منزله الواقع بوسط قرية عقربا وأخذت قياساته وصورته، تمهيدا لهدمه ضمن سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها سلطات الاحتلال.

Tuesday, March 20, 2018 - 5:59:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018