القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 21/02/2018 توقيت عمان - القدس 1:25:29 PM
تخريج دورة الدبلوم المهني في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
تخريج دورة الدبلوم المهني في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
الحقيقة الدولية - عمان

اقامت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا -  مركز الاستشارات و التدريب حفل تخريج الدبلوم المهني في مجال التسويق الرقمي و الذي عقد بالتعاون مع غرفة تجارة عمان.

وبهذه المناسبة اعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن سعادته البالغة بهذا التعاون و الذي اثمر بتخريج كوكبة متميزة و مسلحة بالخبرات اللازمة من خريجي الدبلوم المهني في التسويق الرقمي والبالغ عددهم 20 خريجا، و حث الرئيس الجامعة على فتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال و من هنا دأبت الجامعة على التعاون مع مؤسسه رائده لها بصماتها الوطنية و هي غرفة تجارة عمان، و هذا التعاون يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام.

و اكد العين السيد عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان على اهمية مواكبة التطورات المتسارعة في الاسواق المحلية و العالمية والذي فرض بدورة ايجاد كوادر ذات كفاءات عالية قادرة على العمل على مواكبة متطلبات الاسواق الحديثة من الناحية التكنولوجية لما له الاثر في زيادة الحصة السوقية للشركات و المؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها او انتشارها في الاسواق المحلية و العالمية .

و من جهته اعرب العين مراد عن شكره و تقديره لرئيس الجامعة و كافة العاملين على جهودهم الطيبة في تقديم الدبلوم المهني بافضل صورة ممكنة متمنيا المزيد من التعاون في المجالات الاخرى. 

واستعرض الدكتور وسيم حداد مدير عام اكاديمية غرفة تجارة عمان للريادة و تطوير الاعمال اهم انجازات غرفة تجارة عمان على كافة الاصعدة و ايضا دور اكاديمية غرفة تجارة عمان في رفد السوق المحلي بالخبرات العالية في عدة مجالات.






Wednesday, February 21, 2018 - 1:25:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018