الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:42:20 AM
كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم
كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم
 
تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية على شكل زخات خفيفة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة وغائمة جزئياً، مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية.

وتتأثر المملكة يوم الخميس بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا تتحول تدريجيا الى غائمة وتسقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة تمتد ظهرا الى باقي المناطق قد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 11 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 6 والمناطق الجنوبية 9 الى 4 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

الحقيقة الدولية - عمان

Tuesday, January 23, 2018 - 9:42:20 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023