الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2017 توقيت عمان - القدس 3:59:04 PM
القدس.. 59 مستوطنًا يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل سيدة فلسطينية
القدس.. 59 مستوطنًا يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل سيدة فلسطينية

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة من جهة "باب المغاربة"، بحماية شرطة الاحتلال.

وأفادت مراسلة "قدس برس"، بأن 59 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى، وتجولوا في باحاته وسط تواجد لعناصر الشرطة الإسرائيلية.

وأضافت أن القوات الخاصة المدججة بالسلاح أمّنت الحماية للمستوطنين أثناء اقتحامهم خلال الجولة الصباحية، حيث انتشروا في الباحات وبين المصلين خاصة أمام الجامع القِبْلي.

وأشارت إلى أن الشرطة قامت بمصادرة الهويات الشخصية لعدد من رواد المسجد الأقصى، على أن تُعيدها بعد مغادرتهم المسجد.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، إن شرطة الاحتلال اعتقلت إحدى السيدات من "باب الأسباط" صباح اليوم، وحولتها للتحقيق عقب استفزازها من قبل عناصر الشرطة عند أحد أبواب المسجد الأقصى.

يُشار إلى أن الاقتحامات تتم بشكل يومي، ما عدا يوميْ الجمعة والسبت، وخلال فترتين صباحية لمدة أربع ساعات، ومسائية تبدأ عقب الانتهاء من صلاة الظهر ولمدة ساعة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 18, 2017 - 3:59:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023