وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:00:23 PM
تباين آراء الأردنيين حول قرار إغلاق المحلات مبكرا.. تقرير تلفزيوني
تباين آراء الأردنيين حول قرار إغلاق المحلات مبكرا.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - مع اقتراب موعد تطبيق قرار إغلاق المحلات التجارية في وقت مبكر، تشهد الأوساط التجارية في الأردن انقسامًا بين التجار وأصحاب المحلات حول تأثير القرار على حركة البيع والتجارة.

 

ففي حين يرى البعض أن القرار إيجابي ويساهم في تنظيم حياة المواطنين والتجار، عبّر آخرون عن قلقهم من تأثيراته السلبية، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد.

 

أغلبية التجار المؤيدين للقرار يعتبرونه خطوة نحو تحسين وتنظيم بيئة العمل، في حين يشدد المعارضون على ضرورة تقديم تسهيلات للقطاعات الأكثر تضررًا. ويتفق الطرفان على أن نجاح هذا القرار يعتمد على آلية تطبيقه ومدى تجاوب الجهات المختصة مع احتياجات السوق.

 

في الوقت الذي يسعى البعض للاستفادة من التنظيم الجديد، يبقى التحدي الأكبر في تحقيق توازن بين مصلحة التجار والمصلحة العامة لضمان استمرارية الأعمال وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

Monday, October 21, 2024 - 7:00:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023