بدء تقديم طلبات التجسير عبر القبول الموحد.. رابط لبنان.. آلاف اللاجئين الفلسطينيين يشيعون جثمان قيادي في "القسام" ملك إسبانيا من عمان: الصراع في غزة جلب دمارا لا يوصف ويجب أن ينتهي جيش العدو يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران جلسة حوارية في مخيم سوف بعنوان: ماذا بعد الانتخابات النيابية؟ الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين.. تقرير تلفزيوني رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق ملك إسبانيا يصل للأردن في زيارة رسمية الدفاع المدني يخمد حريقا في احد المجمعات التجارية بشارع مكة "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان عداؤو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي الجامعة الأردنية تتزين بعودة طلبتها مع العام الجامعي الجديد

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 5:49:45 PM
التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق
التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق


الحقيقة الدولية - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تقديم جامعة تيشك الدولية/ جمهورية العراق خصما خاصا للطلبة الأردنيين بنسبة 50 بالمئة من الرسوم الجامعية طيلة فترة الدراسة في الجامعة مع توفير السكن الداخلي للطلبة (الذكور والاناث) بأسعار مخفضة.

وبينت الوزارة أن الجامعة تضم ثماني كليات هي: (طب الأسنان، الصيدلة، التمريض، الهندسة، العلوم التطبيقية، التربية، القانون، إدارة الأعمال)، مشيرة الى أن الجامعة ستقوم بإجراء امتحان كفاءة باللغة الإنجليزية للطلبة المتقدمين بطلبات (مقابلة عبر الانترنت مع لجنة تحضيرية) لتقييم مستوى الطالب في اللغة الإنجليزية.

وأشارت الى أن آلية تقديم الطلبات تتم عبر تعبئة النموذج المرفق بالإعلان على موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وارفاق الوثائق المطلوبة وارساله الى البريد الالكتروني التالي: [email protected].

ودعت الوزارة الطلبة المهتمين بالاستفادة من هذه المنح الجزئية الى الدخول للموقع الالكتروني التالي:

https://admissions.tiu.edu.iq/contact-us للاطلاع على المعلومات والوثائق المطلوبة، مشيرة الى أن على الطالب الالتزام بتعليمات معادلة الشهادات غير الأردنية لسنة 2023.

Saturday, October 5, 2024 - 5:49:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023