وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:23:35 AM
حزب معارض للعقوبات ضد روسيا يتصدر الانتخابات في النمسا
حزب معارض للعقوبات ضد روسيا يتصدر الانتخابات في النمسا


تصدر حزب الحرية النمساوي، الذي يعارض العقوبات ضد روسيا، انتخابات البرلمان النمساوي وتمكن من الحصول على 29.1% من الأصوات بعد فرز أولي لنحو ثلث الأصوات.

 

وأفادت قناة ORF التليفزيونية بأن هذه النتيجة يمكن أن تكون رقما قياسيا تاريخيا بالنسبة لحزب الحرية النمساوي. حيث أنه ولأول مرة في تاريخه، يستطيع أن يحتل المركز الأول في الانتخابات.

 

وفي المركز الثاني بنسبة 26.2% من الأصوات، جاء حزب الشعب النمساوي، الذي يشكل جزءا من الحكومة الحالية للجمهورية إلى جانب حزب الخضر. والمركز الثالث ذهب إلى الحزب الديمقراطي الاشتراكي النمساوي بنسبة 20.4%.

 

يليهم حزب "النمسا الجديدة- المنتدى الليبرالي" بنسبة 8.8%، وحزب الخضر بنسبة 8.6%.

 

ومن غير المتوقع أن يفوز أي من الأحزاب بنصف الأصوات، وسيتم تشكيل حكومة ائتلافية.

 

وقد عارضت معظم الأحزاب تشكيل ائتلاف مع حزب الحرية النمساوي، وخاصة بسبب الخلافات حول السياسة تجاه روسيا. حيث يعارض الحزب فرض العقوبات ضد روسيا ويطالب بوقف الدعم لأوكرانيا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

Monday, September 30, 2024 - 9:23:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023