الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة حسّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن ضبط مركبة وحجزها بعد أن قادها سائقها بتهور في مقطع فيديو مصور ولي العهد يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني وزير الخارجية: لا نعتقد أن إلغاء اتفاقية السلام سيخدم الأردن وفلسطين السيرة الذاتية لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسّان الملك ينعم على وزراء حكومة الخصاونة بميدالية اليوبيل الفضي التلهوني والمومني والبكار والرواشدة يقدمون استقالاتهم من الاعيان السير الذاتية لوزراء حكومة حسان مجلس الوزراء يعقد جلسته الأولى والمومني ناطقا باسم الحكومة 9 وزراء يحملون 'حقيبة وزارية' لأول مرة – أسماء 5 نساء في حكومة جعفر حسان - أسماء إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2024 توقيت عمان - القدس 5:35:50 PM
وفاة منفذ عملية طعن رئيس دولة جزر الخلال احتجازه
وفاة منفذ عملية طعن رئيس دولة جزر الخلال احتجازه

أعلن النائب العام في جزر القمر وفاة منفذ عملية الطعن التي أدت في اليوم السابق إلى إصابة الرئيس غزالي عثماني بجروح طفيفة.

 

واوضح النائب العام خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة موروني أنه قد تم “تم عزله في غرفة حتى يهدأ يوم أمس الجمعة بعد توقيفه. وعندما حضر المحققون صباح اليوم لاستجوابه، وجدوه ممددا على الأرض، هامدا، وجاء الطبيب وبعد فحصه تبينت الوفاة”.

 

وقال: “التحقيق جار لمعرفة الملابسات أو الأسباب التي دفعت الشاب إلى الشروع في محاولة اغتيال الرئيس. كما سيتم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وفاته”، مشيرا إلى أن عائلته تسلمت جثمانه.

 

بدورها، كشفت الرئاسة في بيان يوم الجمعة أن الرئيس غزالي عثماني (65 عاما) أصيب بجروح طفيفة بالسلاح الأبيض أثناء مراسم جنازة زعيم روحي بارز.

 

واشارت المتحدثة باسم حكومة جزر القمر فاطمة أحمد صباح السبت خلال مؤتمر صحافي إلى أن غزالي “في صحة جيدة للغاية” و”موجود في منزله برفقة عائلته”.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 14, 2024 - 5:35:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023