بينهم أب وثلاثة من أبنائه.. القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات الملك سلمان يعاني من ارتفاع بالحرارة وألم مفاصل ويجري فحوصات "اصحاب المطاعم": تأجيل اقساط القروض قد ينعش الاسواق قبيل عيد الأضحى.. فيديو حماية المستهلك ترفض رفع اسعار الدجاج.. وتؤكد متابعتها لأسعار اللحوم قبيل عيد الأضحى.. فيديو بلدية اربد: مشروعان للطاقة يوفران على البلدية نحو 72 الف دينار.. فيديو وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن "شورى الإخوان المسلمين" ينتخب العضايلة مراقباً عاماً للجماعة "الأردنية" تهيب بطلبتها الالتزام بتعليمات الانتخابات وعكس الوجه المشرق عن أنفسهم وجامعتهم ترامب يتعهد "بإلغاء" لوائح أقرها بايدن بخصوص حيازة الأسلحة اتحاد الكرة يخصص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية مقتل جنديين "إسرائيليين" وإصابة 3 بينهم ضابط في معارك بغزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 تعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي المفرق .. وفاة و 4 إصايات بتصادم مركبتين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:20:19 AM
الدحيل يحبط مفاجأة الشمال ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير
الدحيل يحبط مفاجأة الشمال ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير


تأهل الدحيل إلى ربع نهائي كأس الأمير، بعد فوزه على الشمال بنتيجة (3-1)، اليوم الإثنين على ستاد الجنوب، في افتتاح مباريات ثمن النهائي.

أحرز أهداف الدحيل كل من البرازيلي فيليبي كوتينيو من ركلة جزاء وإسماعيل محمد والكيني مايكل أولونجا في الدقائق 45+1 و52 و86، بينما أحرز ريكاردو جوميز هدف الشمال في الدقيقة 39.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن كانت هجمات الشمال الأخطر في الشوط الأول حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق جوميز.

وأعاد كوتينيو المباراة لنقطة الصفر، بعدما أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وضغط الدحيل في بداية الشوط الثاني وأحرز هدفا ثانيا عن طريق إسماعيل محمد.

وحاول الشمال كثيرا بعد هدف الدحيل وسيطر على مجريات الأمور وضغط بشدة من أجل إدراك التعادل، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، قبل أن يحسم الدحيل المباراة بالهدف الثالث عن طريق أولونجا.

ويلتقي الدحيل في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة العربي والسيلية التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 7, 2024 - 9:20:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023