صرف قرض الإسكان العسكري لـ550 عسكريا..أسماء ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34535 شهيدا و77704 إصابات اسعار الذهب في الأردن تنخفض 40 قرشاً اليوم الثلاثاء إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الغاز السام صوب مدرسة بالخليل استشهاد عامل فلسطيني بالظاهرية جنوب الخليل وزيرة التخطيط: ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن “الصحة النيابية” تناقش تعليمات وقرارات لجنة تسفير الوافدين “العدل الدولية” تصدر قرارها اليوم في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة تل أبيب تعلن عدم المشاركة بمفاوضات القاهرة اصابة بتدهور شاحنة عصير على الطريق الصحراوي 207 ايام للحرب.. الاحتلال يواصل القصف وحماس تبحث مقترح وقف إطلاق النار وفد حماس يعود لقطر للتشاور .. وبايدن يهاتف السيسي وتميم بن حمد "ضريبة الدخل": صرف رديات ضريبة الدخل اليوم التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار وزير الخارجية يلتقي نظيره الأميركي اليوم في عمّان استمرار الأجواء غير المستقرة اليوم وسط هطول مطري بمختلف المناطق

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:10:13 PM
جيش الاحتلال ينسحب من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
جيش الاحتلال ينسحب من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة


انسحب جيش الاحتلال الأربعاء، من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، بعد توغله فيها فجر أمس الثلاثاء.

 

وذكرت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال انسحب من بيت حانون، بعد تدميره عددا من المنازل وتجريفه أراضي زراعية واعتقاله فلسطينيين من مركز إيواء.

 

وفجر الثلاثاء، توغل جيش الاحتلال شمال قطاع غزة وقصف مسجدا ومنازل، وحاصر مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين، واعتقل عشرات من الرجال والأطفال وأجبر النساء والفتيات على النزوح، بحسب ذات المصادر.

 

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، سلامة معروف، في بيان، الثلاثاء، إن "الجيش الإسرائيلي يسعى لإفراغ بلدة بيت حانون والمنطقة الشرقية من بلدة جباليا شمال القطاع من سكانها من خلال عملية عسكرية ينفذها في المنطقتين منذ الليلة الماضية".

 

وتابع معروف: "في جريمة جديدة ضد أبناء شعبنا يسعى الاحتلال لإفراغ بيت حانون والمنطقة الشرقية من جباليا شمال غزة، حيث نفذ جيش الاحتلال عملية عسكرية وتقدمت جرافاته ودباباته تجاه مراكز الإيواء في بيت حانون، وتم محاصرة مدرسة مهدية الشوا التي يتواجد فيها مئات النازحين".

 

ويشن جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين، وفق بيانات فلسطينية وأممية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 17, 2024 - 4:10:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023