وزير الاتصال الحكومي: الحكومة ملتزمة بتيسير سبل الحصول على المعلومات صفقة بيع راتب تقاعدي بـ 35 ألف دينار توقفها وفاة صاحبه بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الربيعية 2024 الأربعاء عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة 7 شهداء و9 إصابات برصاص الاحتلال في جنين بينها إصابتان بحالة خطيرة بدء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية فتاة مصرية تقتحم جنازة وتعطلها لهذا السبب موسكو تدعو الولايات المتحدة للمصادقة على معاهدة حظر التجارب النووية دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات عُمان تنجح في إجراء أول عملية من نوعها لعلاج جنف الأطفال أمريكي تسعيني يحقق أخيراً حلمه بالسفر إلى الفضاء أوروبا لا تزال غارقة فى العواصف والفيضانات.. بلجيكا وفرنسا وإيطاليا الأسوأ بعد 50 عاماً.. مبتكر مكعب روبيك : قصة من الخيال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 21- 5 – 2024 الشرطة الصينية: مقتل شخصين وإصابة 10 آخرين إثر حادث طعن بمدرسة جنوبى البلاد

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:21:14 AM
“العدل الدولية” تصدر قرارها اليوم في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة
“العدل الدولية” تصدر قرارها اليوم في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة


الحقيقة الدولية – من المقرر أن تصدر محكمة العدل الدولية، أعلى هيئة قضائية في الأمم المتحدة، قرارها، اليوم الثلاثاء، في دعوى قدمتها نيكاراغوا ضد ألمانيا، تتهم فيها الأخيرة بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948، من خلال تزويد "إسرائيل" بأسلحة لقصف غزة.

 

وكانت نيكاراغوا “الدولة الواقعة في أميركا الوسطى”، قد طلبت من محكمة العدل الدولية في لاهاي، فرض إجراءات طارئة، حتى تتوقف برلين عن تزويد "إسرائيل" بالأسلحة.

 

وقد انتقدت نيكاراغوا ألمانيا لدعمها لـ"إسرائيل"، معتبرة أن تقديم الأسلحة للحكومة "الإسرائيلية"، مع تقديم المساعدة لغزة في الوقت نفسه “أمر مؤسف وينم عن احتقار”.

 

كما طلبت نيكاراغوا 5 إجراءات مؤقتة، أبرزها أن “تعلق ألمانيا على الفور مساعداتها لـ "إسرائيل"، وخصوصا العسكرية، بما في ذلك المعدات العسكرية”.

 

Tuesday, April 30, 2024 - 10:21:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023