كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية"

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:24:27 AM
العدوان على غزة يدخل يومه الـ 193
العدوان على غزة يدخل يومه الـ 193


الحقيقة الدولية - استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف صهيوني على مناطق عدة في قطاع غزة، في اليوم الـ193 للحرب،  وذلك بعد ساعات من اكتشاف مقابر جماعية في القطاع نتجت عن مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال.

 

من جانب آخر، تواصلت ردود الفعل الدولية حول الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل ردا على قصف قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق قبل حوالي أسبوعين. وقالت هيئة البث العبرية إن هناك استعدادا للرد على الهجوم الإيراني خلال وقت قصير، وتوقعات برد إيراني إضافي.

 

 

 وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 9:24:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023