الأردن الرابع عربيا في سرعات الإنترنت الساكت: الخارطة الاستثمارية في الأردن تحتاج مراجعة.. ومعالجة البيروقراطية كفيلة باستقطاب مزيد من الاستثمارات واشنطن: كمية المساعدات الإنسانية الداخلة إلى غزة “غير مقبولة” الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع "إسرائيل" 3 أشهر لقاء مفتوح مع وزير الشؤون السياسيه والبرلمانيه في جرش وزير الصحة يفتتح مركزي "نزال" و"خشافية الدبايبة" الأوليين في العاصمة الأردن يتوصل لاتفاق مع صندوق النقد بشأن المراجعة الأولى العيسوي: المبادرات الملكية تسعى لتنمية المجتمعات المحلية وتوفير فرص تشغيلية للشباب الملك يعزي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان وزير المالية: رفع التصنيف الائتماني سيؤدي لتعزيز استقرار المستوى المعيشي للمواطن وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني السيادي للأردن للمرة الأولى منذ 21 عاما وفد حماس يغادر مفاوضات القاهرة حول غزة .. ومصر تحذر من الفشل حماس ترى أن "اجتياح رفح" يهدف لـ"قطع الطريق" على محادثات الهدنة البنك المركزي: تصنيف اقتصاد الأردن يبعث رسالة إيجابية قوية للأسواق المالية العالمية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:59:25 PM
إعلام عبري: إيران تسيطر على سفينة مملوكة جزئيا لـ(إسرائيل) بالقرب من مضيق "هرمز"
إعلام عبري: إيران تسيطر على سفينة مملوكة جزئيا لـ(إسرائيل) بالقرب من مضيق "هرمز"


قالت إذاعة جيش الاحتلال إن إيران سيطرت على سفينة مملوكة جزئيا لـ(إسرائيل) بالقرب من مضيق هرمز.

 

وكانت "هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية" أبلغت عن هجوم على بعد 50 ميلا بحريا شمال شرق الإمارات، وفقا لقناة /كان/ العبرية.

 

وأضافت القناة أن مسؤولا كبيرا في الإدارة الأمريكية ومصدر استخباراتي قال لشبكة /CNN/ الأمريكية إن الولايات المتحدة "تتوقع أن تنفذ إيران هجمات مباشرة ضد أهداف متعددة داخل إسرائيل، كما أن الفصائل الموالية لإيران قد تشارك أيضًا في الهجمات" ودلك ردا على اغتيال (إسرائيل) قيادات في الحرس الثوري الإيراني بدمشق منذ نحو أسبوعين.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، التقى بكبار المسؤولين للاستعداد لهجوم محتمل قد تشنه إيران، فيما أكدت إسرائيل أنها مستعدة "دفاعيا وهجوميا".

 

وكان رئيس أركان الجيش الإيراني اللواء محمد باقري، قد حمل، الولايات المتحدة المسؤولية الرئيسية عن الهجوم الذي تعرض له مبنى ملحق بالسفارة الإيرانية في دمشق قبل أسبوعين، قائلا إنها "شريكة في هذه الجريمة وبقية جرائم الصهاينة، سواء اعترفت بالضلوع فيها أم نفت.. يجب محاسبتها على ذلك".

 

وأضاف باقري، خلال تشييع جثمان العميد محمد رضا زاهدي في أصفهان، أن القوات الإيرانية ستقوم "بالانتقام اللازم"، وقال "نحن من يحدد زمان العملية وطبيعتها ونوعها".

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 13, 2024 - 1:59:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023