الخصاونة يصل القاهرة لترؤس اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية المشتركة الحاجة يسرى محمود أبو شقرة في ذمة الله الأوقاف تُحذر من الذهاب إلى الحج بدون تصريح مُسبق الأمير الحسن: الحوار بين أتباع الأديان يتمثل بتحقيق العدالة ورفع الظلم بينهم الأردن يدين اعتداء مستوطنين على مقر الأونروا في القدس محامي: انعقاد الجولة الثانية من الانتخابات لمركز النقيب في الليل تعدياً على إرادتنا.. فيديو خبير قانوني: الافراج الموقوفين الاداريين يمنح أرباب السوابق فرصة لإعادة سلوكهم.. فيديو منصّة زين تختتم هاكاثون الذكاء الاصطناعي باختيار 3 مشاريع مدرسة ساكب الثانوية للبنات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي 619 مليون يورو كمساعدات تنموية المانية جديدة للأردن الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية (الإسرائيلية) البرية في رفح افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للصخر الزيتي في البلقاء التطبيقية السعايدة يختتم فعاليات ورشة واقع وآفاق المعادن المستخدمة بتقنيات الطاقة النظيفة لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:52:07 PM
اغتصاب وتعذيب وقتل.. جريمة بشعة ضد طفل معاق في موريتانيا
اغتصاب وتعذيب وقتل.. جريمة بشعة ضد طفل معاق في موريتانيا

ضجة واسعة أثارتها قضية اختطاف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في موريتانيا وتعذيبه واغتصابه وقتله، بينما لا تزال هوية المجرمين غير معروفة.

واختفى الطفل محفوظ ولد مامون، الذي يعاني من إعاقة مزمنة منذ ولادته، بالقرب من منزل عائلته منذ يوم السبت، وبعد ساعات من البحث عنه تم العثور عليه في منزل مهجور في حي "امباركه واعماره" في مدينة أطار التابعة لولاية أدرار، ونقله للمستشفى حيث فارق الحياة هناك.

وكشف التقرير الطبي عن وجود تعذيب وضرب في الرأس والرقبة، وتعرض الضحية لاعتداء جنسي وحشي أدّى إلى الموت.

ووفقا لمقطع فيديو متداول على مواقع التوصل الاجتماعي، رصدت كاميرا مراقبة الطفل وهو يتجول في أحد الشوارع، قبل أن يعترضه شخص ويقوم باستدراجه إلى بناية مهجورة.

وأثارت هذه الحادثة صدمة الموريتانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن غضبهم من تأخر السلطات في إيجاد المجرمين، مطالبين بالعدالة للطفل وبإنزال أقسى العقوبات على الجاني.

وفي مدينة أطار، خرجت مسيرة غاضبة أثناء تشييع جثمان الطفل، رفع خلالها الأهالي شعارات تطالب بضرورة الإسراع في تحديد هوية الجاني، وإيجاد حلول لظاهرة انتشار المنازل المهجورة في أحياء المدينة وتحولها إلى أماكن لممارسة الأعمال المشبوهة، وفقا لموقع "العربية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 9, 2024 - 9:52:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023