واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزة 34.356 شهيدا و77368 إصابة جراء العدوان على غزة مدرب الجزيرة: عودة مبخوت ورمضان مكسب لنا مصرع وإصابة 36 شخصا إثر اندلاع حريق كبير فى فندق شرقى الهند ميتا تعتزم زيادة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي واتساب تختبر ميزة جديدة لنقل الملفات ومشاركتها دون اتصال بالإنترنت مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة جوميز يدرس الدفع بشحاتة أساسيا أمام دريمز

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/08/2017 توقيت عمان - القدس 9:54:39 PM
إدارية النواب تطالب بإنصاف متقاعدي الجمارك
إدارية النواب تطالب بإنصاف متقاعدي الجمارك
 
الحقيقة الدولية – عمان

قال رئيس اللجنة الادارية النيابية مرزوق الدعجة ان اللجنة قررت رفع توصية إلى رئيس الوزراء هاني الملقي بخصوص إحالة عدد من موظفي دائرة الجمارك العامة إلى التقاعد، والمطالبة بـ"إنصافهم في حال تم تحويل نظام التقاعد من النظام المدني الى النظام العسكري".

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين برئاسة الدعجة وحضور وزير المالية عمر ملحس وامين عام الوزارة عز الدين كناكرية ومدير عام الجمارك اللواء وضاح الحمود ورئيس لجنتي التقاعد المدني والعسكري احمد الرمحي وممثلين عن موظفي "الجمارك" الذين تمت احالتهم إلى التقاعد.

وتم خلال الاجتماع بحث موضوع المحالين إلى التقاعد من موظفي "الجمارك" حسب قرار مجلس الوزراء والذي صدر في الـ17 من الشهر الماضي.

وطالب النواب: نواف الزيود ومفلح الخزاعلة ورائد الخزاعلة وعليا ابو هليل وراشد الشوحة وابتسام النوافلة وعلي الحجاجة وعبدالله زريقات، بضرورة "إنصاف هؤلاء الموظفين، ورفع الظلم الواقع عليهم".

بدوره، قال ملحس إن قرار الإحالة إلى التقاعد "تم ضمن الاسس والمعايير الواردة في  قانون التقاعد"، مضيفاً أنه في حال شعر أي موظف بوقوع ظلم عليه يمكنه تقديم شكوى لدى المحكمة الادارية.

من جهته، قال الحمود "ان القرار صدر ولا يمكن التراجع عنه"، مؤكداً "أن احالات التقاعد تمت ضمن الاسس والمعايير الواردة في قانون التقاعد، وذلك بعد دراسة ملف كل موظف".

وأوضح أن قرار التحويل للتقاعد على النظام العسكري "لم يتخذ بعد، ولا يمكن ان نوقف عمل دائرة الجمارك العامة لحين اقرار هذا النظام".

Monday, August 7, 2017 - 9:54:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023