خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا ثورة في أول لقاح فردي لمرض سرطان الجلد إنجاز طبي.. زرع كلية خنزير لمريض حي للمرة الثانية البلايستيشن وراء استبعاد مهاجم إيطاليا البدائل النباتية لمنتجات اللحوم والألبان..ما فوائدها الصحية؟ مجلس جامعة كولومبيا الأمريكية يوعز بفتح تحقيق بقمع التظاهرات المؤيدة لغزة قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى 8480 معتقلا بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة الحوثيون: استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر وأصبناها إصابة مباشرة الصحة بغزة: 32 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,388 شهيدا جيش الاحتلال ينسحب من طولكرم بعد اقتحام لعدة ساعات فيضانات وجفاف وحر.. خبراء في المناخ يحذرون سوريا وتركيا ومصر ارتفاع شهداء الضفة إلى 491 منذ 7 أكتوبر مسؤول أميركي: (إسرائيل) دمرت خان يونس بحثا عن قادة حماس ولم تجدهم تقرير الإنجازات: 6 فرص استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2024 توقيت عمان - القدس 6:18:48 PM
من"البلقاء التطبيقية" تحية عز وفخار إلى جلالة الملك عبد الله في ذكرى معركة الكرامة
من"البلقاء التطبيقية" تحية عز وفخار إلى جلالة الملك عبد الله في ذكرى معركة الكرامة

الحقيقة لدولية - عمان

رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني واسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة في كافة كلياتها المنتشرة على ثرى هذا الوطن الغالي برقية عز وفخار إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة  الذكرى ٥٦ لمعركة الكرامة.

تلك المعركة الخالدة التي سطر فيها جيشنا العربي المصطفوي بقيادته الهاشمية والتحام الشعب مع الجيش سفرا جديدا من أسفار البطولة والتضحية، وردت فيها قوات العدو الغاشم وكسرت شوكته وهيبته امام العالم، فكان يوم ٢١ من آذار من العام ١٩٦٨ يوما ردت فيه قواتنا المسلحة كرامة الأمة وانفتها.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني قال ونحن اليوم نستذكر هذه المعركة الخالدة في ضمير ووجدان كل أردني وعربي شريف، نرى ان معركة الكرامة هي نهج حياة لجيشنا العربي في رد الظلم وكسر شوكة كل من تسول له نفسه الاعتداء على هذه الأرض الطهور، فها هي قواتنا المسلحة اليوم تصون حدودنا ووطننا وتحمي المواطنين وتصون المنجزات وتعمل ليل نهار في رفعة هذا الوطن، وترفع شعار يد تحمل السلاح تحمي الوطن ويد تعمل لرفعة الوطن.

واليوم نشاهد مشهدا من روح معركة الكرامة ودروسها ونحن نشاهد القائد الأعلى للقوات المسلحه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم إلى جانب رفاقه من القوات المسلحة يقومون بكسر الحصار عن الاهل في قطاع غزة من خلال الانزالات الإنسانية من الدواء والغذاء لهم، وذلك جنبا إلى جنب مع الجهد الدولي الذي يقوده جلالة الملك لوقف هذا العدوان الغاشم  والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الاهل في قطاع غزة.

 إننا في جامعة البلقاء التطبيقية ومن على جبال السلط الشامخة الشاهدة على هذه المعركة الخالدة ، نرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين أسمى آيات التهنئة والمباركة السعيدة، بذكرى  معركة الكرامة معاهدين المولى عز وجل أن نبقى جند ابا الحسين الاوفياء لثرى اردننا الطهور وقيادته الهاشمية المظفرة.

Thursday, March 21, 2024 - 6:18:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023