الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/07/2017 توقيت عمان - القدس 12:42:30 AM
سيارات مؤسس "ألفاباي" تثير الدهشة بتايلاند
سيارات مؤسس "ألفاباي" تثير الدهشة بتايلاند
 
بعد تعاون أميركي تايلاندي للقبض على مؤسس أكبر سوق لبيع المواد غير القانونية، مثل المخدرات والأسلحة، أصابت سكان تايلاند الدهشة بسبب السيارات الفخمة التي كان يقودها.

وكان مؤسس موقع "ألفاباي" يعيش حياة هادئة على ما يبدو منذ ما يقرب من عامين مع صديقته التايلاندية في حي للطبقة المتوسطة بضواحي بانكوك، لكنه كان يقود لامبورغيني والبورشة وميني كوبر مما أثار شكوك الجيران.

كان الجيران يعتقدون أن ألكسندر كازي الكندي البالغ من العمر 25 عاما، يعمل لأحد الفنادق. ولكن وفقا لوزارة العدل الأميركية، كان العقل المدبر لموقع ألفاباي، وهو أكبر موقع سري لتجارة المخدرات والأسلحة وغيرها من الممنوعات.

وقد استخدم متجر ألفاباي لبيع المخدرات، وسرقة البيانات المالية، وبيع أساليب الاحتيال عبر الإنترنت والأسلحة، حيث كسب الموقع الملايين من الدولارات كل أسبوع، ولكن من غير المعروف بعد ما إذا تم حجز كل هذه الأرباح من قبل السلطات أم أن مؤسسي الموقع الآخرين قد فروا مع ملايين الدولارات من عملة البيتكوين الإلكترونية.

وقد اعتقل كازي في وقت سابق من هذا الشهر، وتقول السلطات إنه شنق نفسه في زنزانته.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 22, 2017 - 12:42:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023