هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/06/2023 توقيت عمان - القدس 10:48:02 AM
طلبة التوجيهي ينهون "الامتحانات التجريبية" الأحد
طلبة التوجيهي ينهون "الامتحانات التجريبية" الأحد


الحقيقة الدولية - يُنهي طلبة الثانوية العامة التوجيهي الامتحانات "التجريبية" اليوم الأحد الموافق 4 حزيران والتي بدأت 17 أيار الماضي.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2023 سيبدأ في الرابع من تموز المقبل.

 

ونشرت الوزارة سابقا جدول الامتحانات على موقعها، مشيرة إلى أن أولى جلسات الامتحان تبدأ يوم الثلاثاء الرابع من تموز المقبل، وتنتهي يوم الثلاثاء 25 من الشهر نفسه.

 

وحددت الوزارة الساعة العاشرة صباحا موعدا لبدء الجلسة الأولى للامتحان، والساعة الواحدة ظهرا موعدا لبدء الجلسة الثانية.

 

ويبلغ عدد المسجلين لامتحان التوجيهي 189192 مشتركًا ومشتركة، منهم 126216 طالبا نظاميًّا، و62976 من طلبة الدراسة الخاصة من بينهم 8107 من مشتركي رفع المعدل وفق وزارة التربية والتعليم.

Sunday, June 4, 2023 - 10:48:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023