وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/06/2023 توقيت عمان - القدس 6:53:49 PM
تحقيق (إسرائيلي) يكشف عن ثغرات ساعدت الشرطي المصري على التسلل وقتل 3 جنود
تحقيق (إسرائيلي) يكشف عن ثغرات ساعدت الشرطي المصري على التسلل وقتل 3 جنود

كشف تحقيق (إسرائيلي) أولي في واقعة تسلل شرطي مصري عبر الحدود وقتل 3 جنود وإصابة رابع قبل مقتله، عن ثغرات في منظومة الأمن الصهيونية.

 

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن الحديث يدور عن ثغرتين يقوم جيس الاحتلال حاليا بالتحقيق بشأنهما.

 

وأوضحت: "أولا، تسلل الشرطي إلى داخل الأراضي "الإسرائيلية" دون أن يتم رصده، على الرغم من رفع مستوى المراقبة في المنطقة الحدودية مع مصر، وفي ظل يقظة شديدة من قبل القوات ليلا التي تقوم بإحباط عمليات تهريب مخدرات يتخللها أيضا إطلاق نار".

 

وأشارت إلى ثغرة أخرى تمثلت في وجود فجوة كبيرة من الوقت امتدت لنحو ساعة بين آخر تقرير عن الاتصال بين المجند والمجندة اللذين كانا بمفردهما يقومان بمهمة مراقبة الحدود في الصباح الباكر، وبين العثور على جثتيهما.

 

وتابعت: "سيتحقق الجيش أيضا مما إذا كان من الآمن وضع مقاتلين بمفردهما في مواقع منعزلة نسبيًا على الحدود لمدة 12 ساعة، حتى لو طُلب منهما الحفاظ بشكل متكرر على الاتصال - على الرغم من أن دورية تعمل في قطاعهم وتتحرك حول المنطقة".

 

وفي وقت سابق من اليوم السبت قال جيش الاحتلال في بيان إن شرطيا مصريا تسلل في الصباح الباكر عبر الحدود إلى منطقة معبر نيتسانا (العوجة) وقتل جنديا ومجندة (إسرائيليين) قبل أن يكمن بضع ساعات في الموقع ذاته.

 

وأضاف أن قوة صهيونية أجرت عند الظهيرة عملية تمشيط بحثا عن مسلحين بعد اكتشاف مقتل الجنديين وقامت بالاشتباك مع الشرطي المصري الذي قتل جنديا ثالثا وأصاب ضابطا قبل مقتله.

 

وكانت (إسرائيل) قد أعلنت في وقت سابق اليوم، مقتل 3 من جنودها وإصابة آخر و"تحييد" مسلح خلال اشتباك وتبادل لإطلاق النار وقع قرب الحدود مع مصر.

 

الحقيقة الدولية  - وكالات

Saturday, June 3, 2023 - 6:53:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023