مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2023 توقيت عمان - القدس 9:28:05 AM
احتفالًا بزفاف ولي العهد.. 6 فنانين يحيون حفلات غنائية في العاصمة الخميس.. أسماء
احتفالًا بزفاف ولي العهد.. 6 فنانين يحيون حفلات غنائية في العاصمة الخميس.. أسماء

الحقيقة الدولية – عمان

 

أعلنت وزارة الثقافة، عن برنامج الفعاليات التي ستقام بمناسبة عقد قران وليّ العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في العاصمة عمّان، يوم الخميس المقبل.

 

وبحسب الوزارة، فإن الحفل الفني للفنانة زين عوض في المدرج الروماني عند الساعة السابعة والنصف، بينما سيكون الحفل الفني للفنان حسين السلمان في المدرج الروماني أيضا عند الساعة التاسعة مساءً.

 

كما سيكون الحفل الفني للفنانة غادة عباسي في حدائق الجبيهة عند الساعة السابعة والنصف، فيما سيكون الفنان حمدي المناصير في حدائق الجبيهة أيضا عند الساعة التاسعة مساءً.

 

اما الحفل الفني للفنان أحمد درايسة سيكون حفله في حدائق الملك عبد الله الثاني في المقابلين عند الساعة التاسعة مساءً، وسيكون حفل الفنان محمد ربيحات عند السابعة والنصف في ذات الموقع.

 

وتبدأ الاحتفالات عند الساعة الخامسة عصرًا من يوم الخميس المقبل.

 

كما سيقام هنالك فعاليات مثل "دي جي، ورسم على الوجوه، وتشكيل بالونات، وتوزيع هدايا للأطفال"، عند الساعة الرابعة والنصف من يوم الخميس المقبل.

 

وسيكون هنالك بث حي ومباشر من مراسم كتب الكتاب لولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة السيف، عند الساعة الخامسة.

 

ومن ثم عند الساعة الخامسة والنصف سيكون هنالك عرض فرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية.

 

أما السادسة مساءً، سيكون هنالك بث مباشر لمراسم الموكب الملكي، في حين سيبدأ الحفل الرئيسي عند السادسة والنصف.

 

وتاليا التفاصيل:

Saturday, May 27, 2023 - 9:28:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023