المعايطة: المواطن يستطيع التأكد من دائرته الانتخابية بالدخول إلى موقع الهيئة بحماية جيش الاحتلال .. مستوطنون يقتحمون "قبر يوسف" بنابلس الحكومة الإسبانية تسن قانونا جديدا باسم مبابي! من دون أخطاء الـ"VAR".. كيف سيصبح ترتيب الدوري الإسباني؟ مانشستر سيتي يتخطى ليفربول ويشدد الخناق على أرسنال جوجل تؤجل التخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط جريمة عائلية في الجزائر... قتل طليقته وابنه ثم انتحر تحذير.. البعوض يهدد نصف سكان العالم بأمراض خطيرة بيلاروسيا تهدد: نتعاون مع موسكو على صد أي هجوم بركان ينفت الذهب في أقصى جنوب الأرض ! باحث يدّعي اكتشاف قبر أفلاطون بالذكاء الاصطناعي البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2023 توقيت عمان - القدس 6:00:58 PM
تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى في العام الحالي
تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى في العام الحالي

تراجعت أسعار الذهب بالسوق العالمية، اليوم الاثنين، لتعمق خسائرها لليوم السادس، مسجلة أدنى مستوى في 2023، على وشك التخلي عن التداول فوق حاجز 1800دولار للأونصة، بسبب قوة أداء الدولار في سوق صرف العملات.

وبحسب موقع " أف أكس " الاقتصادي العالمي، أوضحت بيانات قوية عن نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة ،أن الضغوط التضخمية على مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما تزال قائمة وبقوة، وأنه هناك حاجة إلى الاستمرار في المسار المتشدد الحالي إلى أطول فترة ممكنة خلال هذا العام.

وتراجعت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.25 بالمئة إلى 1,806.67 دولار الأدنى منذ 29 كانون الأول الماضي، من مستوى افتتاح التعاملات عند 1,811.11 دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 1,814.22 دولار.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, February 27, 2023 - 6:00:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023