الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/02/2023 توقيت عمان - القدس 10:19:47 AM
الاحتلال الصهيوني يعلن مصرع أحد جنوده متأثرًا بإصابته في عملية "إلعاد"
الاحتلال الصهيوني يعلن مصرع أحد جنوده متأثرًا بإصابته في عملية "إلعاد"

أعلنت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الخميس، عن مقتل جندي صهيوني متأثراً بإصابته بجروح خطيرة، في عملية فدائية قبل 9 أشهر. وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فإن الجندي شمعون معطوف الذي أصيب بجروح خطيرة في عملية إلعاد "شرق تل أبيب" قبل نحو 9 أشهر، قتل متأثرًا بجراحه، ليرتفع بذلك قتلى عملية إلعاد إلى 4 فيما أصيب آخرين بجراح مختلفة.

 

 ونجح الأسيرين أسعد الرفاعي وصبحي صبيحات، بتنفيذ العملية، والتنقل بين مواقع عدة في متنزه بالبلدة، وهما يحملان سلاحا ناريا وفأسا، حتى لحظة القبض عليهم من قبل قوات الاحتلال.

 

 وقالت شرطة الاحتلال حينها: "إن منفذي العملية "أسعد يوسف أسعد الرفاعي (19 عامًا) وصبحي عماد صبحي أبو شقير (20 عامًا) من سكان قرية رمانة في منطقة جنين (شمالي الضفة الغربية)"، تمكنت من اعتقالهما بعد مطاردة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, February 2, 2023 - 10:19:47 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023