البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2023 توقيت عمان - القدس 10:34:56 PM
الصين تطور طائرة تطير مدى الحياة ولا تهبط أبدا للأرض
الصين تطور طائرة تطير مدى الحياة ولا تهبط أبدا للأرض

ذكرت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية، أن باحثون في الصين، طوروا طائرة مسيرة ممكن أن تطير مدى الحياة ولاتهبط ابداً للأرض، وذلك بفضل نظام الشحن عن بعد الذي يوفر الطاقة عبر الليزر، واختبر البروفيسور لي شويلونغ وزملاءه في جامعة “نورث وسترن بوليتكنيكال”، فكرة تزويد طائرة بدون طيار بوحدة كهروضوئية، تحول الطاقة الضوئية إلى كهربائية.

 

وابتكر خبراء جامعة نورث وسترن الصينية للعلوم التطبيقية، نموذجا يمكنه تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية، ما يسمح بشحن الطائرات المسيرة في الجو أثناء تحليقها.

 

 

ووفقا للصحيفة، لا يكشف المبتكرون تفاصيل ابتكارهم، لتجنب استخدامه في الأغراض العسكرية. ولكنهم يؤكدون على أن الطائرة المسيرة المزودة بهذا المحرك يمكنها التحليق على ارتفاع ناطحات السحاب. وقد أثبتت نتائج الاختبارات كفاءته العالية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 21, 2023 - 10:34:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023