. الداخلية التونسية تتهم أطرافا معيّنة بالتحريض على الشغب

سلطة المياه: ضبط حفر بئر مخالف داخل مزرعة دواجن بالخالدية وتوقيف 3 اشخاص وفاة مهندس اثر سقوطه عن برج في القطرانة البلدي بـ 15 دينار .. اللحوم تصاب بجنون الاسعار مادبا .. إصابتان بسقوط جزء من سقف مسجد قيد الانشاء - مصور النصر يفاجئ رونالدو.. و"يتفق" مع اسم عالمي غير متوقع هيونداي تكشف عن Sonata الجديدة كليا! الرئيس التشادي يعفو عن 259 متظاهرا صدرت عليهم أحكام بالسجن ولي العهد الليبي السابق: الدعوات تتزايد إلى عودة النظام الملكي في ليبيا وين رايح.. لقطة طريفة من مواجهة عمان ولبنان! أكثر المنتخبات المحبوبة بالعالم.. مفاجأة في الصدارة ومراكز صادمة للمغرب والسعودية ومصر تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا جلسة رقابية الثلاثاء لمناقشة ردود الحكومة على أسئلة نيابية كيلو الليمون بدينار في السوق المركزي سياسيون : ما يحدث في "إسرائيل" قد يدخلها في مرحلة انهيار ومؤهلة لحرب أهلية - فيديو

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 15/01/2023 توقيت عمان - القدس 10:57:04 PM
الداخلية التونسية تتهم أطرافا معيّنة بالتحريض على الشغب
الداخلية التونسية تتهم أطرافا معيّنة بالتحريض على الشغب

اتهمت السلطات التونسية أطرافا معيّنة بالسعي للتحريض على ممارسة أعمال شغب في الأحياء الشعبية.

 

وذكرت وزارة الداخلية التونسية،  في بيان، أن معلومات تبلغت لمصالح الأمن تفيد بسعي بعض الأطراف لتحريض مجموعة من المراهقين والقصّر وأصحاب السوابق العدلية للقيام بأعمال شغب في أحياء شعبية.

 

وأوضحت الوزارة أن الأمن يبذل جهودا حثيثة للقبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة.

 

ولفتت إلى أن النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في قرمبالية بمحافظة نابل، أعطت إذنا، يوم السبت، بإلقاء القبض على 3 أشخاص بتهمة تكوين "وفاق إجرامي".

 

ووجهت الوزارة اتهامات للمعتقلين بالإضرار بالأملاك الخاصة والعامة وإثارة الذعر في صفوف المواطنين وحيازة زجاجات حارقة بغرض الاعتداء على مقر الضابطة العدلية.

 

ويأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه تونس العاصمة، السبت، وقفات ومسيرات متعددة دعت لها أطياف من المعارضة، تخليدا للذكرى 12 للثورة ضد نظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، وتعبيرا عن رفض مسار 25 يوليو الذي أعلنه الرئيس قيس السعيد.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 15, 2023 - 10:57:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث




جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021