. لوفرين يرد على سخرية محمد صلاح من تأهل كرواتيا

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 10:28:52 PM
لوفرين يرد على سخرية محمد صلاح من تأهل كرواتيا
لوفرين يرد على سخرية محمد صلاح من تأهل كرواتيا

وجه مدافع المنتخب الكرواتي، ديان لوفرين، رسالة إلى المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي وزميله السابق في الريدز، بشأن طريقة تأهل كرواتيا إلى الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

 

وساهم لوفرين في تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم 2022، على حساب نظيره اليابان، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي، ومن دون أهداف في الوقت الإضافي للقاء الذي جمعهما يوم أمس الاثنين، على استاد "الجنوب" بمدينة الوكرة.

 

وقال لوفرين في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "ربما كتب في النجوم أن كرواتيا ستتأهل بتلك الطريقة. نحن بحاجة إلى أن نعاني، لكن بدون معاناة لا توجد مكافأة".

 

وأضاف: "لقد أظهرنا أننا من أفضل 8 منتخبات في العالم، وما حدث في 2018 ليس ضربة حظ، خاصة لصديقي صلاح، لقد أظهرت له ذلك".

 

 

وواصل تصريحاته: "خاصة صديقي محمد صلاح الذي قال لي آه ركلات جزاء".

 

وأوضح: "لكن أين الحظ؟ لقد أنقذ ليفاكوفيتش (حارس المرمى) كل ركلات الجزاء تقريبا من لاعبي اليابان، وقلنا حينها يا إلهي نحن سيئون حقا".

 

وكشف لوفرين عما قاله صلاح  له عقب تأهل كرواتيا لنهائي كأس العالم "روسيا 2018": "كان يقول لي دوما تتأهلون عبر ركلات الترجيح، دوما ركلات الترجيح، لكني قلت له دعني أظهر لك الحقيقة، ولقد أظهرنا للعالم كله أننا أقوياء".

 

يذكر أن ديان (33 عاما) لوفرين تجمعه علاقة صداقة قوية بمحمد صلاح منذ تزاملا معا في ليفربول خلال عام 2017.

 

وسيكون منتخب كرواتيا على موعد في دور الثمانية لمونديال " قطر 2022" مع نظيره البرازيلي الذي تغلب بدوره على كوريا الجنوبية (4-1) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Tuesday, December 06, 2022 - 10:28:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021