. الأردنيون يحتفلون بتأهل المغرب لربع نهائي المونديال

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 10:11:57 PM
الأردنيون يحتفلون بتأهل المغرب لربع نهائي المونديال
الأردنيون يحتفلون بتأهل المغرب لربع نهائي المونديال

الشارع الرياضي الأردني مساء اليوم، بتأهل المنتخب المغربي الشقيق إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

 

وجاء تأهل المغرب بعد الفوز المثير الذي تحقق على منتخب أسبانيا بفارق الركلات الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل من دون أهداف.

 

وتابع الجمهور الأردني المباراة باهتمام كبير في المقاهي والمنازل والمكاتب، قبل أن يطلق العنان لإفراحه بفوز المنتخب المغربي الشقيق الذي تأهل إلى دور الثمانية في إنجاز عربي غير مسبوق.

 

وما ان انتهت المباراة حتى خرج عدد من الجماهير في مختلف المحافظات إلى الساحات احتفالا بفوز المغرب، فيما ارتفعت الأهازيج المشجعة للمنتخب المغربي في المقاهي والمساحات احتفالا بالفوز.

 

وأكد احمد العاصي صاحب مقهى في عجلون في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن الجمهور احتشد في المقهى لمتابعة المباراة وتشجيع المنتخب المغربي قبل أن تعم الفرحة بعد تحقيق الفوز.

 

بدوره عبر راشد جمال عن فرحته الكبيرة بالفوز المغربي العربي، متمنيا أن يذهب المنتخب المغربي بعيدا في البطولة.

 

اما المشجع زيد الرواجفة فقد اعتبر أن فوز المغرب يعد انتصارات للكرة العربية التي بلغت دورا متقدما في المونديال.

 

وأشار الرواجفة إلى متابعته للمباراة برفقة الأصدقاء وفي أجواء حماسية قبل أن يحتفلوا بعد المباراة بهذا الفوز.

 

وبدت مظاهر الفرح بادية في شوارع العاصمة عمان بعد فوز المنتخب المغربي.

 

الحقيقة الدولية - الرصد

Tuesday, December 06, 2022 - 10:11:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021