. المغرب يواجه إسبانيا بحثا عن أول تأهل لربع النهائي في كأس العالم

مدرب منتخب هولندا يكشف سبب إخفاق خاكبو مع ليفربول النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:28:07 AM
المغرب يواجه إسبانيا بحثا عن أول تأهل لربع النهائي في كأس العالم
المغرب يواجه إسبانيا بحثا عن أول تأهل لربع النهائي في كأس العالم

تشهد مباريات اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة ومنتظرة بين منتخبي إسبانيا والمغرب، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022، كما تلعب البرتغال ضد سويسرا في نفس الدور.

 

ويأمل المنتخب المغربي في كتابة التاريخ، حيث سيدخل مباراة إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش على استاد المدينة التعليمية بالريان، ويديرها حكم الساحة الدولي الأرجنتيني، فرناندو راباليني.

 

وسبق للمنتخب المغربي أن لعب في ثمن النهائي، وكان ذلك في عام 1986، عندما واجه ألمانيا وخسر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي أقيمت على الأراضي المكسيكية.

 

وفي المقابل، تسعى إسبانيا للوصول إلى الدور ربع النهائي لأول مرة منذ تتويجها باللقب عام 2010، ففي نسخة 2014 غادرت من دور المجموعات، وفي نسخة 2018 ودعت المسابقة من دور ثمن النهائي.

 

وفي المواجهة الثانية، تسعى البرتغال لتجاوز دور ثمن النهائي نظراً لامتلاكه أسماءً مميزة على رأسها كريستيانو رونالدو، فيما ترغب سويسرا في تكرار أفضل إنجاز لها، عندما وصلت لربع النهائي مرتين في تاريخها.

 

وتنطلق صافرة اللقاء الثاني في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش على استاد "974" بالعاصمة الدوحة، ويديرها حكم الساحة الدولي المكسيكي سيزار أرتورو راموس.

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء:

 

وستنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر القناة الرياضية الأرضية المغربية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022.

 

ويمكن متابعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1 HD"، كما سيتم بث اللقاء على قناة الكاس إكسترا 1 HD.

 

أما مباراة البرتغال وسويسرا فستبث على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2 HD"، وعبر قناة الكاس إكسترا 1 HD.

 

 الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 06, 2022 - 9:28:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021