. مفاجأة.. بنزيما قد يعود إلى صفوف فرنسا لاستكمال كأس العالم!

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:20:20 PM
مفاجأة.. بنزيما قد يعود إلى صفوف فرنسا لاستكمال كأس العالم!
مفاجأة.. بنزيما قد يعود إلى صفوف فرنسا لاستكمال كأس العالم!

 

فجرت شبكة "راديو مونت كارلو" مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، بعد تعافيه سريعا من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

 

وقال "راديو مونت كارلو" في تقريره: "اضطر كريم للخروج من قائمة الديوك قبل المباراة الأولى ضد أستراليا، لكن يبدو أن نجم ريال مدريد تعافى من إصابته بشكل أسرع مما كان متوقعا".

 

ونقلت الشبكة الفرنسية عن تقارير صحفية إسبانية، أن بنزيما قد يشارك بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد منتصف الأسبوع المقبل.

 

وأوضحت أن فرص أفضل لاعب في العالم في التواجد مجددا مع فرنسا بكأس العالم قائمة، لأنه مدرج ضمن القائمة التي اختارها المدرب ديديه ديشامب، ويمكنه استكمال المشوار مع منتخب "الديوك" في البطولة.

 

وختم "راديو مونت كارلو" تقريره بأن عودة بنزيما مجددا لقائمة منتخب فرنسا، مرهونة بقرار من ديشامب.

 

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه حال تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم، سيحصل الفريق على 26 ميدالية، وهو عدد قائمة منتخب فرنسا (بمن فيهم بنزيما).

 

يذكر أن منتخب فرنسا كان أول المتأهلين لدور الـ16 لمونديال قطر، بعد تحقيقه فوزين متتالين على كل من أستراليا (4-1) والدنمارك (2-1) على الترتيب، ويختتم مشواره في المجموعة الرابعة بمواجهة نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 28, 2022 - 9:20:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021