. دعوات لإشعال نقاط التماس في الضفة نصرة للأقصى

وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/10/2022 توقيت عمان - القدس 10:47:16 PM
دعوات لإشعال نقاط التماس في الضفة نصرة للأقصى
دعوات لإشعال نقاط التماس في الضفة نصرة للأقصى

دعا نشطاء ومختصون فلسطينيون، لإشعال نقاط التماس في الضفة المحتلة في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي نصرة للمسجد الأقصى.

 

وقال الناشط المقدسي ناصر حمامرة، إن المرابطين والمرابطات يفشلون مخططات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك.

 

وأضاف أنه وبالرغم كل المكافآت المالية التي فرضتها جماعات الهيكل المزعوم للمستوطنين، إلا أنهم فشلوا في تنفيذ مخططاتهم في الأقصى.

 

ودعا حمامرة لدعم المرابطين في الأقصى لتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال، ولاشعال نقاط التماس في الضفة المحتلة نصرة للأقصى.

 

وأكد أن ما يقوم به المرابط في باحات الأقصى يقلق ويربك المستوطنين.

 

أما المختص في الشأن الإسرائيلي إبراهيم الشيخ فقال الاحتلال يصعد من اقتحاماته للأقصى خلال هذا العام.

 

وبين أن اقتحامات وانتهاكات الاحتلال للمسجد الأقصى مدعومة من حكومة الاحتلال، وهو يحاول جاهداً بكل ما يملك فرض الطقوس التلمودية فيه.

 

وأوضح أن الاقتحامات ارتفعت وتيرتها مع قرب الانتخابات داخل "إسرائيل"، داعيًا إلى إشعال نقاط المواجهة في كل مناطق الضفة الغربية.

 

وأشار إلى أن الاحتلال يريد فرض سيادته على المسجد الأقصى المبارك، وأن التحدي الفلسطيني في الأقصى يفشل مخططاته.

 

وتتواصل الدعوات لشد الرحال للمسجد الأقصى والرباط فيه للتصدي لاقتحامات المستوطنين، وسط إشادات بالمرابطين في الأقصى ووقوفهم في وجه مخططات الاحتلال.

 

واقتحم مئات المستوطنين، اليومين الماضيين، باحات المسجد الأقصى المبارك، في ذكرى ما يسمى "عيد الغفران العبري”، على شكل مجموعات متتالية، وسط إجراءات مشددة لقوات الاحتلال وتضييقات على المقدسيين، واعتقال المرابطين والمرابطات.

 

وخلال شهر سبتمبر الماضي اقتحم نحو 4821 مستوطناً المسجد الأقصى المبارك، وكانت ذروة الاقتحامات يومي 26 و27 التي وافقت رأس السنة العبرية.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 06, 2022 - 10:47:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021