. وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الاطباء الأردنيين في المانيا

وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 03/10/2022 توقيت عمان - القدس 5:02:25 PM
وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الاطباء الأردنيين في المانيا
وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الاطباء الأردنيين في المانيا

الحقيقة الدولية – عمان

 

شارك وفد يُمثل لجنة الصحة والبيئة النيابية في مؤتمر عقدته جمعية الأطباء الأردنيين "جورميد" في مدينة كامن الألمانية، مؤخرًا، بحضور عدد كبير من الأطباء الأردنيين من كل أنحاء جمهورية ألمانيا.

وأعرب رئيس الوفد، رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، الدكتور تيسير كريشان، في كلمة القاها خلال المؤتمر عن تقديره لجهود الأطباء الأردنيين في دعم القطاع الصحي في الاردن، وإقامة المشاريع الخيرية التي سيستفيد منها المواطن الأردني بالدرجة الأولى.

 

من جهته، أشاد مقرر اللجنة النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة بالمستوى الطبي والعلمي المتقدم في ألمانيا والذي ظهر من خلال محاضرات ومساهمات المشاركين في المؤتمر.

كما تحدث خلال المؤتمر، الذي حضره السفير الأردني لدى المانيا الدكتور يوسف البطاينة، أعضاء الوفد النواب: احمد السراحنة، محمد الخلايلة، علي الطراونة، فراس القضاة، محمد العبابنة، وائل رزوق، محمد المرايات.

وجرى نقاش موسع بين المشاركين تركز في مجمله على البورد الأردني ، حيث أجاب الوفد على جميع الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بهذا الشأن، واعدًا بتقديم الدعم الكامل وتيسير سبل التواصل مع الهيئات الرسمية والحكومية في الأردن.

كما جرى خلال المؤتمر، الذي يعتبر أكبر مؤتمر على مستوى الأطباء الأردنيين في أوروبا وتميز بحضور ممثلي إدارة عشرة تجمعات طبية من مختلف الجنسيات العربية، مناقشة تأسيس اتحاد يضم كل الجمعيات العربية الطبية في ألمانيا وإعلان الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية والتي ضمت الأطباء: محمد عبد الهادي، طارق أبو زمزم، وائل هديب، علي معايعة، محمود شديفات، ليث السمهوري، فراس عبيدات.

Monday, October 03, 2022 - 5:02:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021