. الدكتور الموسى أميناً عاماً للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا

وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 02/10/2022 توقيت عمان - القدس 5:40:12 PM
الدكتور الموسى أميناً عاماً للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا
الدكتور الموسى أميناً عاماً للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا

الحقيقة الدولية - عمان

 

 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عبد الله الموسى أميناً عاماً للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا من تاريخ 29/9/2022.

 

وللدكتور الموسى خبرة أكثر من 20 عاماً في إدارة مؤسسات التعليم العالي، وتدرّج في الإدارة من رئيس قسم إلى نائب عميد، نائب رئيس، ورئيس لجامعتي: الأردنية واليرموك. كما كان له باع طويل في الأبحاث العلمية في مجال تخصص فيروسات النباتات.

 

وشغل الموسى منصب قائم بأعمال أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، وعضو مجلس أمناء مؤسسة الشراكة للبحث والإبتكار في منطقة البحر الأبيض المتوسط (PRIMA)، ورئيس مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا، ورئيس المركز الوطني للبحث والتطوير، ومدير عام أكاديمية العالم الإسلامي للعلوم، وعضو في الفريق الزمالي للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا.

 

كما شغل الرئيس المشارك للاتحاد من أجل المتوسط  (UFM)، وعضو مجلس الأعيان، ورئيس جامعة اليرموك، ورئيس الجامعة الأردنية، عضو مجلس الأمناء للمركز الوطني لحقوق الإنسان، وعضو مجلس الأمناء للمركز الوطني لتطوير البادية، وعضو مجلس أمناء جامعة الزرقاء، وعضو مجلس التعليم العالي.

 

وحصل على جوائز شومان والحجاوي وعلى دكتوراه فخرية من جامعة كاباردينو/ بلغاريا الحكومية- الاتحاد الروسي، كما حصل على جائزة الخريج المتميّز من الجامعة الأميركية وجامعة ولاية واشنطن الحكومية، ونشر الدكتور الموسى العديد من النشرات العلمية في الدوريات المتخصصة.

Sunday, October 02, 2022 - 5:40:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021