. العجلوني يتفقد إجراءات قبول الطلبة المستجدين في البلقاء التطبيقية

النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحرية الاحتلال تعتقل 6 صيادين وتصادر مراكبهم ببحر غزة خطة صهيونية لمصادرة آلاف الدونمات لشرعنة البؤر الاستيطانية في الضفة اكثر من 10 الاف إصابة.. عودة تفشي كورونا في كيان الاحتلال العقبة: إغلاقات وتحويل طرق بسباق أيلة نصف مارثون البحر الأحمر

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 02/10/2022 توقيت عمان - القدس 5:35:53 PM
العجلوني يتفقد إجراءات قبول الطلبة المستجدين في البلقاء التطبيقية
العجلوني يتفقد إجراءات قبول الطلبة المستجدين في البلقاء التطبيقية

الحقيقة الدولية - عمان

تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني اليوم إجراءات قبول الطلبة المستجدين في مركز الجامعة يرافقه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي ومدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور زكريا العطيات.

وجال الدكتور العجلوني على كافة مرافق استقبال الطلبة في الجامعة من القبول والتسجيل إلى قاعات امتحان المستوى للغة العربية والانجليزية والحاسوب إلى أماكن تسليم الطلبة لهوياتهم الجامعية في عمادة شؤون الطلبة.

واستمع الدكتور العجلوني إلى العديد من الطلبة والمستجدين وذويهم الذين ابدوا سعادتهم بقبولهم في جامعة البلقاء التطبيقية والإجراءات الميسرة التي توفرها الجامعة للطلبة وذويهم .

وقال الدكتور العجلوني إن الجامعة قامت بحوسبة كافة إجراءات القبول والتسجيل بالإضافة إلى إجراءات دفع الرسوم بحيث يأتي الطالب للجامعة وفق موعد محدد لتقديم امتحانات المستوى واستلام البطاقة الجامعية، وتتم عملية التسجيل بشكل الكتروني لكافة الطلبة.

وأبدى الدكتور العجلوني توجيهاته لكافة المعنيين في الجامعة بتسهيل الإجراءات واستقبال الطلبة بالشكل الذي يليق بجامعة البلقاء التطبيقية وبالطلبة وذويهم مما يعكس انطباعا ايجابيا عند الطلبة وذويهم ويدفعهم للتميز في مسيرتهم العلمية المقبلين عليها.

Sunday, October 02, 2022 - 5:35:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021