التحدي الذهني يحمي الدماغ من الشيخوخة أرنولد: لقب البريميرليج ليس في أيدينا الآن "أبل" تسحب واتساب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين 3 حالات لا ينبغي فيها تنظيف الأسنان بالفرشاة فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/10/2022 توقيت عمان - القدس 2:15:20 PM
جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد
جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد

الحقيقة الدولية – الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

أنهت عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة استعداداتها للبدء بإجراءات استقبال الطلبة المستجدين الذين قبلوا في الجامعة مع بداية العام الدراسي الجديد ضمن قوائم القبول الموحد للجامعات الأردنية، والقبول ببرنامج الموازي، وذلك بعد الانتهاء من اجراءات القبول والتسجيل والتي تتم هذا العام الكترونيا بشكل كامل.

 

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رائد العضايلة  إن عمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجا متكاملا لاستقبال الطلبة الجدد، لافتا إلى أن العمادة وبناء على توجيهات الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة وبالتعاون مع الوحدات والدوائر بالجامعة وضعت كافة مرافقها تحت طلب وحاجة الطلبة الجدد ليقوموا بإجراءات القبول والتسجيل بكل يسر وسهولة، من خلال فريق عمل مكون من موظفي العمادة وعدد كبير من طلبة الهيئات والفرق الطلابية وخصوصا اتحاد الطلبة.

 

وأشار الدكتور العضايلة  الى ان الاجراءات الخاصة بقبول وتسجيل الطلبة هذا العام تتم بشكل كامل بطريقة الكترونية كاملة، بحيث  يمكن اجراء كافة الاجراءات من القبول والتسجيل والدفع الالكتروني وتسجيل المواد الدارسية من خلال موقع الجامعة الذي تم وضع ارشادات كاملة عليه ليتمكن الطلبة من التسجيل بكل سهولة . لافتا الى ان على الطلبة للحصول على بطاقة الجامعة القدوم لعمادة شؤون الطلبة خلال الدوام الرسمي للحصول عليها.

 

وبين انه من المتوقع ان تقبل الجامعة هذا العام ما يزيد عن خمسة آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات والبرامج الاكاديمية في الجامعة ليلتحقوا بزملائهم السابقين على مقاعد الدراسة في الجامعة، مشددا على ان  الجامعة جاهزة لاستقبال الطلبة الجدد بكافة البرامج.

 

ودعا الطلبة الجدد الى الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجامعية والمشاركة في النشاطات المنهجية واللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة لكافة الطلبة، والابتعاد عن كل ما من شأنه الإساءة للطلبة انفسهم ولجامعتهم .

 

وأكد انه بعد انتظام الطلبة الجدد في محاضراتهم فإن عمادة شؤون الطلبة ستنفذ برنامجاً متكاملاً لتعريفهم بالجامعة والمجتمع المحلي، لافتا الى ان عمادة شؤون الطلبة اعدت برامجا لاستيعاب الطلبة الجدد في الأنشطة المختلفة التي توفرها الجامعة، وخصوصا الثقافية والرياضية والاجتماعية والعلمية والترفيهية.

Sunday, October 2, 2022 - 2:15:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023