. جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد

الملك يستقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني السعودية: مطار جديد يستوعب 120 مليون مسافر بحلول 2030 محاضرة حول التوعية المرورية في جرش رئيس بلدية مادبا يشارك بالاجتماع الدولي لشبكة مدن اوروبا والبحر الابيض المتوسط للفسيفساء جلسة حوارية حول تطوير القطاع العام في جرش تجمع لجان المرأة في مادبا يعقد لقاءا حواريا حول مناهضة العنف ضد المرأة السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 02/10/2022 توقيت عمان - القدس 2:15:20 PM
جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد
جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد

الحقيقة الدولية – الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

أنهت عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة استعداداتها للبدء بإجراءات استقبال الطلبة المستجدين الذين قبلوا في الجامعة مع بداية العام الدراسي الجديد ضمن قوائم القبول الموحد للجامعات الأردنية، والقبول ببرنامج الموازي، وذلك بعد الانتهاء من اجراءات القبول والتسجيل والتي تتم هذا العام الكترونيا بشكل كامل.

 

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رائد العضايلة  إن عمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجا متكاملا لاستقبال الطلبة الجدد، لافتا إلى أن العمادة وبناء على توجيهات الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة وبالتعاون مع الوحدات والدوائر بالجامعة وضعت كافة مرافقها تحت طلب وحاجة الطلبة الجدد ليقوموا بإجراءات القبول والتسجيل بكل يسر وسهولة، من خلال فريق عمل مكون من موظفي العمادة وعدد كبير من طلبة الهيئات والفرق الطلابية وخصوصا اتحاد الطلبة.

 

وأشار الدكتور العضايلة  الى ان الاجراءات الخاصة بقبول وتسجيل الطلبة هذا العام تتم بشكل كامل بطريقة الكترونية كاملة، بحيث  يمكن اجراء كافة الاجراءات من القبول والتسجيل والدفع الالكتروني وتسجيل المواد الدارسية من خلال موقع الجامعة الذي تم وضع ارشادات كاملة عليه ليتمكن الطلبة من التسجيل بكل سهولة . لافتا الى ان على الطلبة للحصول على بطاقة الجامعة القدوم لعمادة شؤون الطلبة خلال الدوام الرسمي للحصول عليها.

 

وبين انه من المتوقع ان تقبل الجامعة هذا العام ما يزيد عن خمسة آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات والبرامج الاكاديمية في الجامعة ليلتحقوا بزملائهم السابقين على مقاعد الدراسة في الجامعة، مشددا على ان  الجامعة جاهزة لاستقبال الطلبة الجدد بكافة البرامج.

 

ودعا الطلبة الجدد الى الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجامعية والمشاركة في النشاطات المنهجية واللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة لكافة الطلبة، والابتعاد عن كل ما من شأنه الإساءة للطلبة انفسهم ولجامعتهم .

 

وأكد انه بعد انتظام الطلبة الجدد في محاضراتهم فإن عمادة شؤون الطلبة ستنفذ برنامجاً متكاملاً لتعريفهم بالجامعة والمجتمع المحلي، لافتا الى ان عمادة شؤون الطلبة اعدت برامجا لاستيعاب الطلبة الجدد في الأنشطة المختلفة التي توفرها الجامعة، وخصوصا الثقافية والرياضية والاجتماعية والعلمية والترفيهية.

Sunday, October 02, 2022 - 2:15:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021