. زراعة النواب تبحث مطالب اهالي لواء دير علا

السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/09/2022 توقيت عمان - القدس 3:07:11 PM
زراعة النواب تبحث مطالب اهالي لواء دير علا
زراعة النواب تبحث مطالب اهالي لواء دير علا

الحقيقة الدولية – عمان

 

عقدت لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية اجتماعاً، اليوم الأربعاء، برئاسة النائب محمد العلاقمة، تم خلاله بحث مطالب أهالي لواء دير علا وآليات تنفيذها على ارض الواقع.

 

وحضر الاجتماع، أمين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار محاسنة ومتصرف لواء دير علا ورؤساء البلديات واعضاء اللامركزية ومدراء الجهات المعنية وعدد من المزارعين.

 

واكد العلاقمة انه تمت الموافقة على تنفيذ مطالب أبناء اللواء والتي تمثلت بالبدء بتنفيذ بنية تحتية للمنطقة المخصص توزيعها كوحدات سكنيه لأبناء المنطقة المستحقين بواقع 5 آلاف وحدة سكنية والسماح لكل وحدة زراعية حفر بئر والغاء الكفالة البنكية.

 

واشار العلاقمة الى ان العمل جار على رصد المباني المخالفة من اجل توصيل الخدمات وتنفيذ صيانة وتعبيد عدد من الطرق الزراعية حسب الأولوية ومتابعة مطالب المنطقة والعمل على وضع حلول لها في أسرع وقت ممكن مع الجهات المعنية كل حسب الاختصاص.

Wednesday, September 28, 2022 - 3:07:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021