. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد وسيم خليفة في نابلس

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:32:47 PM
الآلاف يشيعون جثمان الشهيد وسيم خليفة في نابلس
الآلاف يشيعون جثمان الشهيد وسيم خليفة في نابلس

شيع آلاف الفلسطينيين في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية وفي مخيم بلاطة شرقي المدينة، جثمان الشهيد وسيم نصر خليفة الذي ارتقى جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال فجر اليوم.

 

واندلعت اليوم الخميس، مواجهات بين الفلسطينيين في نابلس وقوات الاحتلال، عقب اقتحامها ومعها مئات المستوطنين المتطرفين المنطقة الشرقية من المدينة.

 

 وحُمل الشهيد خليفة على الأكتاف بعد إنزاله من سيارة الإسعاف وسط صيحات الغضب، ضد تعاظم جرائم الاحتلال.

 

 وردد المشيعون عبارات مثل "من بلاطة سمعنا الصوت.. قاوم قاوم حتى الموت"، و"يا نابلس تحية من بلاطة الأبية"، و"بالروح بالدم نفديك يا شهيد".

 

 وبعد الصلاة عليه، سار به المشيعون في أزقة مخيم بلاطة، وسط إطلاق نار كثيف من عشرات المسلحين الفلسطينيين.

 

 وقال القيادي في حركة "فتح" جمال الطيراوي، في كلمة له أثناء التشييع، إن الشهيد خليفة يمثل الجيل الجديد من الفلسطينيين الذي يرفض بقاء الاحتلال الإسرائيلي ويقاومه بكل ما يملكه. وأكد الطيراوي أن "مقاومة الاحتلال مستمرة على مختلف الأصعدة دون هوادة".

 

وشدد على أن "هذه الرسالة يجب أن تصل إلى كل الأحزاب السياسية والقيادة الفلسطينية، بضرورة التوحد وإنهاء الخلافات الداخلية للتفرغ لمجابهة اعتداءات المستوطنين المتصاعدة".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 10:32:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021