. الاحتلال يصيب العشرات بحالات اختناق ويعتقل فلسطينيين من يعبد

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 17/08/2022 توقيت عمان - القدس 9:35:14 AM
الاحتلال يصيب العشرات بحالات اختناق ويعتقل فلسطينيين من يعبد
الاحتلال يصيب العشرات بحالات اختناق ويعتقل فلسطينيين من يعبد


اعتقلت قوات الاحتلال ، اليوم الأربعاء، 12 فلسطينيا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، بينهم أسرى محررون وسط اندلاع مواجهات وإصابة العشرات بحالات الاختناق.

 

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مجد عبد الرحمن بعجاوي، ومحمد عيسى بعجاوي، وأمير كامل عطاطرة، وأحمد مجد أحمد عمارنة، وعلي بعجاوي، وهادي بلال زيد الكيلاني، ونسيم محمد سعيد قبها، ونسيم مهند عمارنة، ومحمد ماهر أبو بكر، ونزار حمارشة، وأحمد عز الدين عمارنة، وجعفر يوسف عبادي، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

 

وفي سياق متصل، نصبت قوات الاحتلال، حاجزا عسكريا مفاجئا على مدخل قرية رمانة غرب جنين، وشرع الجنود بتوقيف مركبات المواطنين وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, August 17, 2022 - 9:35:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021