. فصائل المقاومة: المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحّدة في كافة الساحات

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 16/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:14:22 PM
فصائل المقاومة: المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحّدة في كافة الساحات
فصائل المقاومة: المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحّدة في كافة الساحات

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، إنّ "المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحدة في كافة الساحات"، داعية إلى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه في الضفة والقدس والداخل المحتل.

 

وأكّدت فصائل المقاومة، في بيان صحفي في ختام اجتماعها الدوري بغزة، على أنّ المقاومة أكّدت قدرتها بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا.

 

وحمّلت سلطات الاحتلال المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مشدّدة على أنّ المقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

 

كما أكّدت وقوفها خلف الأسرى المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

 

وشدّدت على أنّ "قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا؛ لذا فنحن ندعمهم ونسنادهم ونشدّ على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة، فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي".

 

وتوجّهت فصائل المقاومة الفلسطينية بالتحيّة للمقاومة في غزة والضفة "التي ردّت العدوان على شعبنا ولقّنت العدو درسًا هامًا في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان".

 

ودعت الأمة جمعاء إلى تحمّل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والأقصى ونصرة شعبنا وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال.

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Tuesday, August 16, 2022 - 10:14:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021