فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:14:22 PM
فصائل المقاومة: المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحّدة في كافة الساحات
فصائل المقاومة: المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحّدة في كافة الساحات

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، إنّ "المقاومة في الميدان أثبتت أنّها موحدة في كافة الساحات"، داعية إلى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه في الضفة والقدس والداخل المحتل.

 

وأكّدت فصائل المقاومة، في بيان صحفي في ختام اجتماعها الدوري بغزة، على أنّ المقاومة أكّدت قدرتها بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا.

 

وحمّلت سلطات الاحتلال المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مشدّدة على أنّ المقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

 

كما أكّدت وقوفها خلف الأسرى المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

 

وشدّدت على أنّ "قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا؛ لذا فنحن ندعمهم ونسنادهم ونشدّ على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة، فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي".

 

وتوجّهت فصائل المقاومة الفلسطينية بالتحيّة للمقاومة في غزة والضفة "التي ردّت العدوان على شعبنا ولقّنت العدو درسًا هامًا في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان".

 

ودعت الأمة جمعاء إلى تحمّل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والأقصى ونصرة شعبنا وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال.

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Tuesday, August 16, 2022 - 10:14:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023