. معدل البطالة في بريطانيا يستقر قرب أدنى مستوى في 50 عاما

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 16/08/2022 توقيت عمان - القدس 3:39:50 PM
معدل البطالة في بريطانيا يستقر قرب أدنى مستوى في 50 عاما
معدل البطالة في بريطانيا يستقر قرب أدنى مستوى في 50 عاما


 

 

استقرت نسبة البطالة في بريطانيا قرب أدنى مستوى في نحو نصف قرن عند 3.8 بالمئة في الربع الثاني من العام الجاري، بما يتوافق مع التوقعات.

 

وأظهرت بيانات رسمية، نُشرت اليوم الثلاثاء، تراجعا في سوق العمل البريطانية، إذ صارت الشركات أكثر حذرا فيما يتعلق بالتوظيف، وواجه العمال انخفاضا قياسيا لأجورهم الأساسية عند تعديلها مع ارتفاع التضخم.

 

واستقر معدل البطالة في البلاد عند 3.8 بالمئة، حسبما توقع خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم، بالقرب من أدنى مستوى له منذ نحو 50 عام.

 

وارتفع عدد العاملين بنحو 160 ألفا في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو أقل كثيرا من توقعات استطلاع لرويترز، والتي أشار إلى زيادة قدرها 256 ألفا.

 

وذكر مكتب الإحصاءات الوطنية في بريطانيا أن عدد الوظائف الشاغرة انخفض للمرة الأولى منذ منتصف عام 2020.

 

وارتفعت الأجور، بدون العلاوات، 4.7 بالمئة، في تحسن عن الأشهر الثلاثة المنتهية في مايو، لكن عند تعديلها في ضوء التضخم انخفضت 4.1 بالمئة، وهو أكبر انخفاض منذ بدء تسجيل البيانات ذات الصلة في عام 2001.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 16, 2022 - 3:39:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021