. إغلاق جزء من طريق عمان - الزرقاء مؤقتا لتركيب جسر مشاة الجمعة
القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 8:16:49 PM
إغلاق جزء من طريق عمان - الزرقاء مؤقتا لتركيب جسر مشاة الجمعة
إغلاق جزء من طريق عمان - الزرقاء مؤقتا لتركيب جسر مشاة الجمعة

الحقيقة الدولية - عمان

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام عن إغلاق جزء من طريق عمان – الزرقاء (شارع الجيش) بالاتجاهين وإجراء تحويلات مرورية في الموقع بشكل مؤقت، لتركيب جسر مشاة جديد مقابل إدارة السير المركزية، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية من صباح الجمعة ولغاية الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته.

 

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه "سيتم إغلاق المنطقة الواقعة ما بين جسر المحطة القائم ولغاية إشارة المسلخ لتركيب جسر المشاة الجديد أمام إدارة السير المركزية".

 

وأوضحت، أنه سيتم تحويل السير القادم من عمان باتجاه الزرقاء من قبل جسر المحطة القائم إلى إشارة المحطة وحسب المخطط المرفق والإشارات الإرشادية في الموقع، فيما سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان من إشارة المسلخ يمينا ثم يسارا إلى طريق البطحاء ومتابعة السير من طريق النخيل إلى جسر المحطة القائم وحسب المخطط والإشارات الإرشادية في الموقع.

 

وأكدت، الوزارة أن التحويلات المرورية مزودة بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

Thursday, June 23, 2022 - 8:16:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021