. الملحق الثقافي الماليزي يزور كلية الحصن الجامعية

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : تعليم وجامعات
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 3:24:45 PM
الملحق الثقافي الماليزي يزور كلية الحصن الجامعية
الملحق الثقافي الماليزي يزور كلية الحصن الجامعية
الحقيقة الدولية - عمان
زار الملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبد الرشيد كلية الحصن الجامعية والتقى عميدها الاستاذ الدكتور كامل خليف الزبون وعدد من اعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية والطلبة.  هذا وتأتي هذه الزيارة استكمالا للزيارة السابقة التي التقى خلالها السفير الماليزي برئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني لبحث تعزيز سبل التعاون الأكاديمي بين الجانبين والجوانب البحثية واستقطاب الطلبة الماليزين وفتح كافة الجوانب التي تخدم الجانبين.
وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ الدكتور كامل خليف الزبون بسعادة الملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان رشيد ومرافقيه ونقل لهم تحيات الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية.
وقدم الاستاذ الدكتور الزبون عرضا عن كلية الحصن الجامعية كواحدة من الكليات الهامة في جامعة البلقاء التطبيقية استعرض فيه نشأة الكلية وتطورها والبرامج والتخصصات التي تدرس فيها على مستوى الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا والمشاريع البحثية داخليا وخارجيا واعداد الطلبة والجوانب التي امتاز فيها كادر الكلية والطلبة الخريجين.
 كما استعرض الاستاذ الدكتور عميد الكلية علاقة الكلية بالمجتمع المحلي والتعاون المشترك والخدمات التي تقدمها في مختلف المجالات. هذا وبين الاستاذ الدكتور الزبون المستوى العلمي المتقدم لأعضاء الهيئة التدريسية والمراتب المحلية والعالمية التي حصلوا عليها والذي ساهم في تقدم وتطور الكلية والجامعة على مستوى التصنيفات العالمية.
وأكد الاستاذ الدكتور الزبون ضرورة السير بخطى عملية وترجمة هذه الزيارات بما يخدم العملية الاكاديمية على المستوى البحثي والعلمي وكذلك على مستوى تبادل الطلبة واستقطابهم في ضوء معايير الجودة معرفيا وأكاديميا التي تقدمت بها جامعة البلقاء التطبيقية اقليميا وعالميا.
من جانبه وفي بداية كلمته شكر الدكتور رشيد اسرة كلية الحصن الجامعية على حفاوة الترحيب التي تعكس صورة الاردن المشرقة وتمثل نبض المواطن الاردني الممتلئ علما وثقافة ومعرفة وكرما.
واكد الدكتور رشيد ان الهدف من الزيارة هو مأسسة العلاقات بين الجانبين مؤكدا ان جامعة البلقاء التطبيقية تتميز بنوعية خريجيها وتخصصاتها وطواقمها الاكاديمية التي تحصد ارقاما متقدمة اقليميا وعالميا.
وابدى الدكتور رشيد استعداده لتقديم كل ما يسهل ويطور من التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بحثيا وعلميا بين الجانبين وتبادل الطلبة وبرامج التدريب. ودار نقاش وحوار بين سعادة الملحق الثقافي الماليزي والحضور اجاب فيه عن استفساراتهم واسئلتهم واستمع لمقترحاتهم وافكارهم.
وفي نهاية الزيارة اصطحب الاستاذ الدكتور عميد الكلية الملحق الثقافي بجولة داخل الكلية تضمنت زيارة المختبرات الهندسية فيها والمشاغل ومركز التطوير الوظيفي والمشاريع المقامة في الكلية.

Thursday, June 23, 2022 - 3:24:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021