. زيدان يخرج عن صمته ويكشف عن حلمه

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:48:56 AM
زيدان يخرج عن صمته ويكشف عن حلمه
زيدان يخرج عن صمته ويكشف عن حلمه
لا يزال نجم المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد يتشبث بحلمه في قيادة منتخب بلاده، بعد ابتعاده عن تدريب باريس سان جيرمان.

زيدان يخرج عن صمته ويكشف عن حلمهناصر الخليفي يوضح موقفه من زيدان.. ويكشف عرض ريال مدريد لمبابي

وأجرت مجلة ''ليكيب'' الفرنسية، حوارا مع زيدان احتفالا ببلوغه 50 عاما، وسينشر كاملا يوم الخميس، ويحمل رسالة "زيزو" على الغلاف بعنوان "قصتي مع منتخب فرنسا لم تنته".

ويبقى زيدان بلا عمل بعد رحيله عن ريال مدريد في صيف عام 2021، ورفض عدة عروض على أمل قيادة منتخب فرنسا، وذلك وفقا لتقارير صحفية.

ويعد زيدان أبرز المرشحين لقيادة منتخب فرنسا، حال عدم تجديد تجديد عقد المدرب الحالي ديديه ديشامب، والذي سينتهي بنهاية منافسات مونديال قطر، وخاصة بعد أن ابتعد زيدان عن حسابات باريس سان جيرمان، حيث أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، أنه يدرس خيارات أخرى بعيدا عن "زيزو"، أهمها مدرب فريق نيس، كريستوف جالتيه.

وأصبح ديشامب مهددا بالرحيل بعد النتائج المخيبة لمنتخب فرنسا مطلع الشهر الجاري، وخروجه من دوري أمم أوروبا، بعد 4 مباريات عجز خلالها عن تحقيق الفوز أمام الدنمارك وكرواتيا والنمسا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 23, 2022 - 9:48:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021