. الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت تجارية وزراعية بالضفة الغربية

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 22/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:07:11 PM
الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت تجارية وزراعية بالضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت تجارية وزراعية بالضفة الغربية

 اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، خلال عمليات اقتحام وتفتيش ومداهمات، خمسة عشر مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

 

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران، مناطق متفرقة في مدن نابلس وأريحا وطولكرم وجنين وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت هؤلاء المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.

 

وهدمت جرافات الاحتلال ، اليوم، منزلا قيد الإنشاء في بلدة نعلين غربي مدينة رام الله، وكذلك منشأة تجارية وجدارا استناديا في بلدة عناتا شمال شرقي مدينة القدس المحتلة، وغرفا زراعية في بلدة نحالين غرب بيت لحم.

 

وقال رئيس بلدية نعلين عماد الخواجا في بيان إن آليات الاحتلال مدعومة بقوات عسكرية، حاصرت منزل عائلة أحد الأسرى في المنطقة الغربية من البلدة، والبالغة مساحته 220 مترا، وهدمته دون إخطار مسبق بالهدم بحجة عدم الترخيص؛ لأنه يقع في منطقة مصنفة (ج)، وتخضع للسيطرة الأمنية الإسرائيلية.

 

وأضاف أن قوات الاحتلال هدمت ثلاث آبار زراعية، وجدارين على امتداد 6 دونمات في البلدة منذ مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى إخطار ثلاثة بيوت وبئرين زراعيين بالهدم.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن جرافات الاحتلال هدمت منشأة تجارية لتصليح المركبات، وجدارا استناديا يحيط بها قرب جدار الفصل والتوسع العنصري، لأحد المواطنين في العيسوية بحجة البناء دون ترخيص. وقال القائم بأعمال رئيس بلدية نحالين إبراهيم غياظة في بيان إن قوات الاحتلال وبتعزيزات عسكرية اقتحمت منطقة الزعنونة شرقي البلدة، وشرعت بهدم غرف زراعية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 22, 2022 - 9:07:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021