. تجربة مرعبة في الهواء وإنقاذ بأغرب طريقة ممكنة

الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال إخماد 58 حريق أعشاب جافة خلال 24 ساعة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ذوي شهداء الواجب بحادثة العقبة 157 ألف طالب يتقدمون لامتحان التوجيهي السبت إصابة 17 شابا برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم منتخب السلة يلتقي نظيره اللبناني بتصفيات كأس العالم غدا السوري أيمن حكيم مديرا فنيا لفريق الحسين إربد

القسم : منوعات عامة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 22/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:11:44 AM
تجربة مرعبة في الهواء وإنقاذ بأغرب طريقة ممكنة
تجربة مرعبة في الهواء وإنقاذ بأغرب طريقة ممكنة

عاش سياح تجربة مرعبة على متن "تلفريك" معلق فوق منطقة جبلية شمالي الهند، بعد تعطله بسبب مشكلة فنية.

 

وحوصرت مجموعة من السياح في التلفريك على ارتفاع أكثر من 300 متر، بينما كانت تستمع بالمناظر الساحرة فوق باروانو تيمبر تريل في سلاسل جبال شيفاليك الهندية.

 

وتعطل "التلفريك" الذي كان يقل السياح بسبب مشكلة فنية، الأمر الذي اضطرهم للبقاء معلقين في الهواء لأكثر من ساعة قبل وصول فرقة طوارئ لإنقاذهم.

 

وتفاجأ السياح بلجوء فريق الطوارئ إلى حبل كان عليهم التدلي عليه والنزول إلى قاع الوادي، حسبما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية.

 

ونقلت الصحيفة عن أحد السياح قوله إن "النزول بالحبل كان أمرا صعبا بسبب تقدمه في السن"، بينما هاجم آخر السلطات الهندية باعتبارها المسؤولة عن إنقاذهم.

 

وتعليقا على الحادث، قال أونكار تشاند شارما السكرتير الرئيسي للوكالة الوطنية لإدارة الكوارث التابعة لحكومة ولاية هيماشال براديش: "تقطعت السبل بـ18 شخصا كانوا في عربتين بتلفريك. تم إنقاذ الجميع".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

Wednesday, June 22, 2022 - 9:11:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021