. ذوو الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال: "الخارجية" لا تقوم بواجبها - فيديو

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : ملفات ساخنة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 14/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:45:12 PM
ذوو الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال: "الخارجية" لا تقوم بواجبها - فيديو
ذوو الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال: "الخارجية" لا تقوم بواجبها  - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

طالب محمد أبو خضير، وهو والد الأسير الاردني المحرر أسيد، وزارة الخارجية بالتحرك العاجل والتدخل للسماح لنجله بالعودة الى الأردن.

 

وقال ابو خضير لبرنامج واجه الحقيقة الثلاثاء، إن نجله وصل بداية الاسبوع الي المنطقة الحدودية المقابلة لجسر الملك حسين، ثم أُخبار أسيد من قبل قوات الاحتلال أنه ممنوع من السفر وعليه العودة إلى فلسطين المحتلة.

 

وبين أنه كأب يشعر بفيض من الاشتياق لنجله لكن سلطات الاحتلال حالت دون اللقاء اضافة الى تقصير وزارة الخارجية وعدم القيام بدورها.

 

من جهته قال الاسير المحرر المهندس مازن ملصة إن الاسرى الاردنيين وعددهم نحو 18 اسير يعانون من اوضاع صعبة داخل معتقلات الاحتلال، في ظل غاب متابعة كادر السفارة الاردنية في تل ابيب.

 

وطالب ملصة بضرورة توفير فريق طبي أردني لمعاينة الأسرى، مستهجناً عدم وجود "متابعة حكومية أردنية حقيقية، لما يجري للاسرى الاردنيين وخاصة عبدالله البرغوثي الذي يخوض اضراب عن الطعام منذ 6 ايام.

 

وفي هذا الصدد قال رائف البرغوثي وهو شقيق الاسير عبد الله إن عبدالله يخوض منذ 6 ايام اضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على وضعه في العزل الانفرادي في معتقلات الاحتلال.

 

وبين البرغوثي ان شقيقه يعاني من امراضٍ عدة بعد اضرابه الاول عن الطعام، موضحا ان كل اخبار عبدالله تصل الى اهله عن طريق اهالي الاسرى في ظل عدم وجود محامٍ لعبدالله وعدم زيارة طاقم السفارة.

 

وطالب وزارة الخارجية بالتدخل ومتابعة قضية عبدالله وتنظيم زيارة لذوي عبدالله.

Tuesday, June 14, 2022 - 9:45:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021