وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2022 توقيت عمان - القدس 11:25:48 AM
الدغمي: الأردن بقيادته الهاشمية تمكن من بناء دولة حديثة وعصرية
الدغمي: الأردن بقيادته الهاشمية تمكن من بناء دولة حديثة وعصرية

الحقيقة الدولية - عمان

هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين.

وقال، في كلمة  "أتقدم بإسمي وأعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين.

وأضاف "أننا في هذه المناسبة العظيمة نستذكر تضحيات الأردنيين في سبيل نيل حريتهم واستقلالهم منذ مطلع القرن الماضي والتي كانت الثورة العربية الكبرى المحطة المهمة التي أسست لمسار الاستقلال الوطني والذي توج بإعلان استقلال المملكة في 25 أيار 1946".

وأكد أن الأردن بقيادته الهاشمية تمكن من بناء دولة حديثة وعصرية، بنظام ملكي دستوري، حفظ التوازن ما بين السلطات وضمن استقرار البلاد وسلامة بنيانها الوطني والدستوري وهو ما نسميه شرعية الإنجاز لنظامنا الدستوري يضاف الى الشرعية التاريخية والدينية.

وتابع " لا يفوتني في هذه المناسبة ان نستذكر تضحيات شهدائنا الابرار من جيشنا العربي الباسل واجهزتنا الأمنية على ثرى فلسطين وفي مواجهة الإرهاب والتطرف "، داعيا الله ان يحفظ بلدنا من كل مكروه، وان يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني عميد ال البيت، وان يبقيه ذخرا وسندا للأردن والاردنيين وللأمتين العربية والإسلامية.

Wednesday, May 25, 2022 - 11:25:48 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023