القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2017 توقيت عمان - القدس 11:18:31 PM
الشرطة السعودية تؤكد مقتل سعودي واختطاف اخر على يد 5 ملثمين مسلحين شرق البلاد
الشرطة السعودية تؤكد مقتل سعودي واختطاف اخر على يد 5 ملثمين مسلحين شرق البلاد
الشرطة السعودية
 
اعلن العقيد زياد الرقيطي المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية في السعودية، مقتل أحد السعوديين واختطاف آخر من قبل خمسة ملثمين مسلحين في منطقة سيهات بمحافظة القطيف بشرق البلاد ، التي يسكنها عدد كبير من الشيعة .

وقال العقيد زياد الرقيطي، في بيان له وزع الجمعة” أن دوريات الأمن ومركز الشرطة بسيهات باشروا بلاغاً عن تعرُّض مواطنين لاعتداءٍ من خمسة أشخاص ملثمين ومسلحين بأسلحة رشاشة عند الساعة (0515) من صباح الجمعة، وذلك في أثناء وجودهم باستراحة خاصّة عائدة لأحدهم داخل المزارع بسيهات، واختطاف أحدهم تحت تهديد السلاح “.

وأوضح العقيد الرقيطي”عند وصول رجال الأمن للموقع اتضح وجود مركبة المختطف متوقفةً في وضع التشغيل بالقرب من بوابة الاستراحة، وبداخلها شخصٌ آخر متوف نتيجة تعرُّضه لإطلاق نار “.

ولم يكشف العقيد زياد الرقيطي عن هوية الشخص المقتول، ولا عن الشخص المختطف .

وأعلنت وزارة الداخلية منتصف الشهر الماضي مقتل جندي في عملية إطلاق نار في القطيف التي يسكنها ايضا عدد كبير من الشيعية في شرق المملكة، بعد مقتل شرطي في القطيف لدى مغادرته مركز الشرطة في سيارته الخاصة في السابع من آذار/مارس الماضي .

وقتل عدد من رجال الشرطة منذ 2014 في المنطقة الشرقية التي تشهد مناوشات متقطعة للشيعة في هذه المنطقة، المنتج الأول للنفط للمملكة.

الحقيقة الدولية – وكالات
 
Friday, April 28, 2017 - 11:18:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023