. توقع امتلاء سد الوالة اذا استمر الهطول المطري

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/01/2022 توقيت عمان - القدس 10:42:08 PM
توقع امتلاء سد الوالة اذا استمر الهطول المطري
توقع امتلاء سد الوالة اذا استمر الهطول المطري

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

توقع مصدر بوزراة المياه إمتلاء سد الواله في ظل الظروف الجوية الحالية .

وقال المصدر لـ" الحقيقة الدويلة " ما زلنا  نراقب  الاودية التي تصب في السد ونتوقع اذا ما استمر الهطول المطري وتساقط الثلوج يوم الخميس ان يكون هناك امتلاء وتسييل .

 فيما قال نائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حاتم الزعبي إن جميع السدود مؤمنة لكن سد الوالة تحت المراقبة، لأنه تبقى له مليوني متر مكعب ليمتلئ.

وأضاف "نتوقع أن يمتلئ في هذه الموجة وبناء على ذلك قد يتم التسييل بناء على توجيهات وزارة المياه".

وأشار الزعبي إلى أن واجب المركز الأساسي هو وضع الخطط لكافة السيناريوهات والاحتمالات، في ظل وجود أدوات كثيرة لدى المركز، ومن ضمنها إدارة الأرصاد الجوية التي تزود المركز بالمعلومات، وأحيانا قد تكون دقيقة وأحيانا تحتاج إلى الدقة، لذلك يجب الاستعداد لكافة الاحتمالات.

 

Wednesday, January 26, 2022 - 10:42:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021