وزارة التنمية السياسية تحاور اعلاميين حول منظومة التحديث السياسي.. تقرير تلفزيوني وزير خارجية إيران: ما حدث بأصفهان "لم يكن هجوماً بل لعب أطفال" هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة قوات الاحتلال تعتقل (30) فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة المعتقلين إلى (8340) معتقلا بلدية "دير البلح": قوات الاحتلال تدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة أفراح ال الخطيب والنعيرات مصدر مقرب من "حماس" ينفي تعرض الحركة لضغوط قطرية لمغادرة الدوحة نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. فيديو يونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب على غزة نابلس تشيّع جثماني الشهيدين بني فاضل وبني جامع 3 شهداء مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله و(إسرائيل) 10 شهداء في عدوان الاحتلال المتواصل في طولكرم الرئيس التركي يستقبل قيادات من حماس لبحث الأوضاع في غزة تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/01/2022 توقيت عمان - القدس 11:23:36 PM
"هيئة الأسرى" تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير أبو حميد
"هيئة الأسرى" تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير أبو حميد

أكدت "هيئة شؤون الأسرى والمحررين"، مساء الثلاثاء، أن "الأسير ناصر أبو حميد، ما يزال في مستشفى (برزلاي) العبري، بحالة صعبة وخطرة جداً".

 

وحمّلت الهيئة في بيان، "حكومة الاحتلال وإدارة سجونها المسؤولية الكاملة عن حياته، في حال نقله الليلة او غداً صباحاً  الى ما يسمى مستشفى سجن الرملة".

 

وطالبت الهيئة، "اللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخل لوقف عملية نقل ناصر، لأنها إذا تمت ستكون بمثابة قرار إعدام له والخلاص منه".

 

يذكر أن الأسير ناصر أبو حميد محكوم بالسجن المؤبد سبع مرات و50 عامًا، وهو واحد من بين خمسة أشقاء، يواجهون الحكم المؤبد في سجون الاحتلال، وله شقيق سادس شهيد.

 

 وتعتقل سلطات الاحتلال، الأسير أبو حميد منذ عام 2002، بتهمة مقاومة الاحتلال، والمشاركة في تأسيس "كتائب شهداء الأقصى" المحسوبة على حركة "فتح".

 

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, January 25, 2022 - 11:23:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023