. افتتاح دورة مدى معرفة المسعفين بالإجراءات اللازمة للمحافظة على الأدلة الجرمية في مسرح الجريمة

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : تعليم وجامعات
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/01/2022 توقيت عمان - القدس 4:39:42 PM
افتتاح دورة مدى معرفة المسعفين بالإجراءات اللازمة للمحافظة على الأدلة الجرمية في مسرح الجريمة
افتتاح دورة مدى معرفة المسعفين بالإجراءات اللازمة للمحافظة على الأدلة الجرمية في مسرح الجريمة

الحقيقة الدولية – عمان

 

افتتح المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين دورة مدى معرفة المسعفين بالإجراءات اللازمة للمحافظة على الأدلة الجرمية في مسرح الجريمة بالتعاون مع اكاديمية الامير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية وبحضور الاستاذ الدكتور موفق الخالدي عميد الاكاديمية والعميد الدكتور محمد العمري مدير ادارة المختبرات والادلة الجرمية وعدد من مدراء الإدارات الداخلية داخل حرم المدينة التدريبية / الدفاع المدني حيث اكد الدكتور العمري بأن عقد هذه الدورة يأتي إنسجاماً مع توجيهات القيادة العليا في مديرية الأمن العام لأهمية التطوير والتحديث المستمر لمديرية الأمن العام وكافة تشكيلاتها للعمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس على تطوير الأداء وجودة الخدمة التي يتم تقديمها لكافة شرائح المجتمع.

 

ومن جانبه شكر  الأستاذ الدكتور موفق الخالدي الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية على دعمه الموصول في انجاح الدورات التدريبية التي تعقد بين الاكاديمية وجامعة البلقاء التطبيقية وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين وكما اكد على  الاستمرارية في عقد عدة دورات متميزة بين الاكاديمية والمركز .

 

وكما اشار الى  أن مهنة الإسعاف الطبي من المهن التي تحتاج إلى الإستمرارية في تعليم وتدريب المسعف لما تتطلبه المهنة من تقيم مختلف للمواقف والظروف واختيار القرارات المناسبة وتطرق للحديث عن دور الأكاديمية حيث أنها تختص بعلوم الحماية المدنية وتدريب الطلبة في مختلف التخصصات نظرياً وعملياً.

Sunday, January 23, 2022 - 4:39:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021