. كانا مقيدين بسلاسل حديدية.. مصرع شقيقين في حريق منزلهما

مديرية شرطة الكرك تطلق مبادرة بعنوان "معا نصل أمنيين" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2021 توقيت عمان - القدس 9:40:48 PM
كانا مقيدين بسلاسل حديدية.. مصرع شقيقين في حريق منزلهما
كانا مقيدين بسلاسل حديدية.. مصرع شقيقين في حريق منزلهما

لقي شقيقان مصرعهما، متأثرين بحروق خطيرة في اندلاع حريق نشب بمنزلهما، بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية في مصر.

وعثرت الشرطة على الجثتين مقيدتين بالسلاسل الحديدية، وتحفظت الشرطة على الأب للتحقيق في سبب اندلاع النيران، وتقييد ابنيه المتوفين، بعدما ترددت أنباء عن قيامه بتوثيقهما بالسلاسل بدعوى تأديبهما بسبب افتعالهما العديد من المشكلات وتعاطي المخدرات، وفقا لصحيفة الأهرام.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق في منزل بقرية سنهوت التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة شقيقين أحدهما 14 عاما والآخر 17 عاما، كما تبين أن الجثتين كانتا موثقتين بالسلاسل الحديدية .

وكشفت التحريات الأولية أن الأب كان قام بتقييد ابنيه في محاولة لتأديبهما بسبب افتعالهما العديد من المشكلات مع الأهالي في القرية وتعاطيهما المخدرات .

وألقت الشرطة القبض على الأب وجرى التحفظ عليه للتحقيق في الواقعة بمعرفة النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما لتحديد سبب الواقعة، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات                          

Sunday, November 21, 2021 - 9:40:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021